بالصور- جينفير لوبيز حاضرة في اختيار ملكة جمال لبنان

بالصور- جينفير لوبيز حاضرة في اختيار ملكة جمال لبنان

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 أكتوبر 2015 - 15:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 أكتوبر 2015 - 15:54
نادين نجيم وجينيفر لوبيز نادين نجيم وجينيفر لوبيز
اختيار فساتين المشاركات في حفل ملكة جمال لبنان من دار أزياء زهير مراد أضاف للسهرة لمحة عالمية، خاصة وأن مقدمتي الحفل ارتدا فساتنين سبق وارتدهما النجمة جينفير لوبيز.

ظهرت الممثلة نادين نسيب نجيم بفستان قصير منقوش بالورود من مجموعة ربيع 2015، كان سبق وظهرت به جينيفر لوبيز في مارس الماضي في إحدى سهرات American Idol.

جاءت مشاركة نادين نجيم الحاصلة على لقب "ملكة جمال لبنان 2014" في لجنة تحكيم المسابقة.

وكذلك مقدمة الحفل ديما صادق، التي تقدم الحفل للمرة الثانية على التوالي، ارتدت فستانا طويلا أسود اللون كانت لوبيز ارتدته في السهرة الختامية من American Idol وهو من نفس مجموعة ربيع 2015.

ديما ولوبيز

وانتهت السهرة بفوز الشابة فيرلي أبو شقرا بتاج ملكة جمال لبنان، في حفل أقيم في كازينو لبنان بعدما تفوقت على 13 مشاركة أخرى.

ملكة الجمال الجديدة عمرها 23 عاما وطولها 1.70 ووزنها 52 كيلوغراما، وهي تتابع دروسا في الإعلام في الجامعة اللبنانية الأميركية.

وحلت وصيفة أولى كل من سينيتا صاموئيل وجوسلين مصلح بعد تعادل نتيجتهما، والوصيفة الثالثة هي نور نصرالله.

وارتدت المشاركات في مرورهن الأول لباس البحر، ومن ثم فساتين سهرة اختيرت من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد الذي كان عضوا في لجنة الحكم.

وأحيا الحفل المطرب اللبناني راغب علامة الذي قدم أغنيتين.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"