بالصور- يسرا تنفي وجود خلافات بينها وبين إيناس الدغيدي

بالصور- يسرا تنفي وجود خلافات بينها وبين إيناس الدغيدي

مي جودة | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 13 أكتوبر 2015 - 12:3 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 13 أكتوبر 2015 - 12:58
يسرا وإيناس الدغيدي يسرا وإيناس الدغيدي
شائعات كثيرة انطلقت في الفترة الأخيرة مفادها وجود خلافات وخصومة بين الممثلة يسرا وصديقة عمرها المخرجة إيناس الدغيدي، والآن تردان بشكل قطعي على هذه الشائعات.

ظهرت يسرا بصحبة صديقتها إيناس الدغيدي في حفل توقيع كتاب "أيام من حياتي" لخبير التجميل الشهير محمد الصغير، وظلتا جالستان سويا طيلة الاحتفال.

يسرا والدغيدي
يسرا والدغيدي
يسرا والدغيدي
أحمد السقا يتغيب عن احتفال والد زوجته بتوقيع كتابه

حضر حفل إطلاق الكتاب كل من يسرا ولبلبة وإيناس الدغيدي وليلى علوي وأنغام وماجدة زكي ومصمم الأزياء هاني البحيري والكاتبة الصحفية منى رجب، والإعلامية منى سراج، والكاتبة هالة مصطفى والإعلامية سهير جودة وهاني ابوريدة والإعلامي طارق علام، وغيرهم من المشاهير.

أقيم الحفل بفندق "فور سيزونز"، ويخصص ربح الكتاب لمؤسسة مجدي يعقوب الخيرية.

كانت يسرا نفت شائعات خلافاتها مع إيناس الدغيدي عند حلولها ضيفة ببرنامج "المتاهة" الذي تقدمه وفاء الكيلاني، وأكدت أن لا صحة للأخبار المتواردة حول وجود خصومة بينهما بسبب اشتراكها في مسلسل "سرايا عابدين" الذي كانت تنوي الدغيدي تقديم عمل شبهه، أو أنها تغار على زوجها خالد سليم من الدغيدي.

وتابعت قائلة: "إيناس الدغيدي هي الصديقة المقربة لزوجي، وهي تضحكه أكثر مما أتمكن أنا من إضحاكه، وصداقتهما ممتدة منذ سنوات، فكيف أغار منها الآن".

يسرا تؤيد قرار منع المحجبات من دخول الشواطيء والمطاعم الكبرى
بالفيديو- يسرا: ما قالته علا غانم عني تشويه.. وكلام السيسي لن يؤثر على اختياراتي
يسرا: القبلات في الأفلام حقيقية ولا تثير الغرائز

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"