متسابق The Voice نزار كاظم ما زال أمامه فرصة السير على درب هؤلاء

متسابق The Voice نزار كاظم ما زال أمامه فرصة السير على درب هؤلاء

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 11 أكتوبر 2015 - 22:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 12 أكتوبر 2015 - 0:46
نزار كاظم على مسرح The Voice نزار كاظم على مسرح The Voice
في الحلقة الثالثة من الموسم الثالث من برنامج The Voice تعرض الحكام الأربعة لموقف مؤثر جدا إذ امتنعوا عن الاستدارة لأحد المواهب، ليكتشفوا بعد انتهائه من الغناء أنه كفيف.

وحاول كاظم الساهر تلطيف الجو وطلب منه غناء أغنية أخرى، ففعلها بصورة جيدة أفضل من الأغنية التي قدمها، ومع نزوله مع على المسرح بمساعدة الحكام، انهمرت دموع نزار كاظم ليبدأ الحكام في مواساته، وهو ما أثر فيهم بشدة لدرجة أن شيرين طلبت أن تحصل على قليل من الراحة، حتى تستطيع إكمال الحلقة.

حكام The Voice يقفون على المسرح احتراما لهذا المتسابق.. وشيرين تطالب بوقت مستقطع بسببه

الخروج من برامج المواهب لا يعني نهاية المطاف، بل أن هناك العديد من نجوم هذه الأيام كانت بدايتهم الخروج من برامج المواهب، بل على العكس هناك من حصل على المركز الأول وخفت نجمه بعد ذلك.

إليك بعض النجوم الذين لم يحصلوا على المركز الأول واستمرت مسيرتهم بنجاح.

1) إليسا
اللبنانية كانت بدايتها في برنامج أستوديو الفن عام 1992 والذي لم تفز فيه بالمركز الأول، حتى إننا الآن لا نتذكر من الفائز بالمركز الأول، استمرت إليسا وأصبحت نجمة مهمة في الوطن العربي بالكامل برصيد 8 ألبومات حتى الآن.



2) بشار الشطي
لم يفز بشار بالمركز الأول في برنامج "ستار أكاديمي" لكن ذلك لم يقض على مستقبلة الفني، استمر وطرح 3 ألبومات وعدد كبير من الأغاني المنفردة.

3) أحمد جمال
لم يفز أحمد جمال بلقب "آراب آيدول" ومع ذلك بمجرد خروجه من البرنامج بدأ في تحضير ألبومه الذي طرحه مؤخرا "يالا نعيش"، بالإضافة إلى ظهوره في عدد من الأغاني الوطنية.

أحمد جمال ومحاولة الهروب من لعنة مسابقات الغناء
"خلطة" أحمد جمال في ألبومه الأول "يالا نعيش".. توجّه خليجي

4) غالية بني علي
يمكنك القول بأن نجومية غالية بدأت تزهو بمجرد خروجها من برنامج The Voice، بالطبع كان لها جماهيرية قبل ظهورها في البرنامج، إلا إنها انطلقت بعدها بشدة وحققت جماهيرية أكبر.

مطربون محترفون لم يخجلوا من المشاركة في برامج المواهب

5) دينا بطمة
رغم أنها ابنة عائلة باطمة الفنية الشهيرة في المغرب إلا أن الجمهور تعرف عليها بعد مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب المغربي Studio 2M، أما بدايتها الحقيقية بالنسبة لجمهور الوطن العربي كانت مع برنامج Arab Idol عام 2011.

ولم تتمكن دنيا بطمة من الحصول على المركز الأول الذي انتزعته منها المتسابقة المصرية كارمن سليمان، إلا أنها تابعت مسيرتها الفنية بعد حصولها على المركز الثاني في البرنامج، وطرحت العديد من الأغاني المنفردة.

كما غنت دنيا بطمة أغاني مقدمات بعض المسلسلات وهي، شارة مسلسل الكويتي "خوات دنيا"، وشارة المسلسل المغربي "صالون شهرزاد".



6) زيزي عادل
لم تفز المغنية المصرية زيزي عادل بلقب برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمي" رغم تأهلها للنهائي مع كل من السعودي هشام عبد الرحمن والتونسية أماني السويسي.

لكن لم تكن تلك نهاية زيزي عادل التي تابعت مشوارها الفني وأطلقت أول ألبوماتها "واحدة طيبة" مع شركة "روتانا" التي انضمت لها.

كما دخلت زيزي عادل عالم الأغاني المصورة بأغنيتها المصورة " حب مش محسوب عليا" عام 2014.

وفي عام 2015 أطلقت زيزي عادل ألبومها الغنائي " أنا أنثى" وصورت منه أغنيتها " عيوبه كتير".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"