بالصور- أناقة سمية الخشاب وإثارة شمس يلفتان الأنظار في "مونديال الإذاعة والتلفزيون"

بالصور- أناقة سمية الخشاب وإثارة شمس يلفتان الأنظار في "مونديال الإذاعة والتلفزيون"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 11 أكتوبر 2015 - 16:57 | آخر تحديث: الأحد ، 11 أكتوبر 2015 - 17:33
سمية الخشاب وشمس في افتتاح مهرجان "مونديال الإذاعة والتلفزيون العربي" 2015 سمية الخشاب وشمس في افتتاح مهرجان "مونديال الإذاعة والتلفزيون العربي" 2015
انطلقت الدورة الرابعة من مهرجان "مونديال الإذاعة والتلفزيون العربي"، بحضور عدد كبير من الفنانين على رأسهم الفنانة القديرة سميحة أيوب.

وكان من اللافت للنظر إطلالة كل من الممثلة سمية الخشاب، التي مازالت مواظبة على خسارتها لوزنها، وارتدت فستانا بنفسجي اللون أظهر رشاقتها.

كذلك لفتت المطربة الكويتية شمس الأنظار بسبب فستانها المفتوح من الصدر ذو فتحة ساق طويلة، وارتدت هي بدورها أسفله "شورت" من اللون الشفاف".

شمس في حفل افتتاح المهرجان
سمية الخشاب في حفل افتتاح المهرجان

وأقيم حفل افتتاح المهرجان في محكى القلعة، وحضره عدد من الفنانين والإعلاميين، من بينهم هاني شاكر، وإيهاب توفيق، وسمية الخشاب، وإبراهيم أبو ذكري رئيس المونديال، ونادية مصطفى، وشمس الكويتية، والفنان محمد سلطان، وسميحة أيوب، والإعلامى عمر زهران وحكيم.

وكرّم المونديال سميحة أيوب، التي أكدت سعادتها بافتتاح المهرجان قائلة: "يا رب يديم الحب بيننا".

كما تم تكريم الموسيقار محمد سلطان، الذي عبّر عن سعادته قائلا: "جئت مقاوما للمرض، ولكني كنت حريصا على التواجد من أجل هذا الحب منكم".

وتم تكريم في حفل افتتاح المهرجان 14 فنانا، هم: المطرب الصاعد سيف مجدي، والمطربة الشابة ياسمينا، والمونتير سامح صلاح، ومهندس الديكور إيهاب عدلي، ومدير التصوير أحمد كردوس، والشاعر ناصر الجيل، والملحن عمار العاني، والمطرب أحمد سعد عن أغنيته لأفضل أغنية وطنية وهي "يا مصر مين يقدر عليكي"، والمطربة نادية مصطفى عن مجمل أعمالها، وتسلمها عنها الفنان هاني شاكر بسبب مغادرتها الحفل لأمر طارئ.

كما تم تكريم حكيم كأفضل مطرب شعبي في 2015، والمطرب إيهاب توفيق بجائزة لجنة التحكيم، والمطرب إيهاب العراقي عن أغنيته المصورة "هو حياتي"، والفنان حميد الشاعري عن مشواره الفني، والمطربة الكويتية شمس عن أغنية "دين أبوكم اسمه ايه؟".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"