ابن شقيق عبد الحليم حافظ يطالب علي ربيع بالاعتذار لجماهير العندليب

ابن شقيق عبد الحليم حافظ يطالب علي ربيع بالاعتذار لجماهير العندليب

صحيفة الوطن | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 10 أكتوبر 2015 - 15:26
لقطة من العرض المسرحي تجمع عدد من أبطاله لقطة من العرض المسرحي تجمع عدد من أبطاله
مازالت أزمات العرض المسرحي "مسرح مصر" مستمرة، بعد اعتذار الفريق المسرحي من نادي الزمالك، ومطالبة عدد من جماهير النادي الأهلي بالاعتذار لهم، يطالب الآن أحد أفراد أسرة الفنان الراحل عبد الحليم حافظ بالاعتذار لجماهيره.

بالفيديو- "مسرح مصر" يعتذر لجمهور نادي الزمالك
هل يعتذر "مسرح مصر" إلى "النادي الأهلي" كما فعل مع منافسه "الزمالك"؟

جاء بأحد مشاهد من العرض المسرحي "مسرح مصر" التي عُرضت مساء الجمعة 9 أكتوبر، مشهد تضمن تقليد علي ربيع للعندليب الأسمر، مما أثار ضيق ابن شقيقه محمد شبانة.

قال شبانة: "مشهد تقليد على ربيع للعندليب جاء متهكما، وهذا بالنسبة لي سخرية من مصر، بحكم أن عبدالحليم حافظ أحد الرموز الهامة للبلد، كان من الممكن أن يقلد عمي في إنجازاته لمصر، ووقوفه سندا لها ولشعبها، ودعمه لكل الشعوب العربية في ثوراتها، وغنائه على الجبهة، ومساهمته في فتح آلاف البيوت"، حسب موقع صحيفة "الوطن".

كما طلب شبانة من علي ربيع الاعتذار لجماهير العندليب الأسمر، قائلا: "لا بد أن تعتذر لما يقرب من 300 مليون وأكثر من جمهور العندليب، حتى تصبح فنانا محترما وتواصل مسيرتك الفنية، وعليك الاقتداء بعمي في احترامه لنفسه وفنه وجمهوره، ولا تدفن نفسك في مقبرة الجهلاء، لأنك موهوب".

الفرقة المسرحية "مسرح مصر" تقدم العرض الأول لها بهذا الاسم، ولكن سبق وقدمت موسمين تحت اسم "تياترو مصر".

بالصور- زفاف علي ربيع بمباركة "مسرح مصر"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"