حسام حبيب يعود للجمهور في رأس السنة

حسام حبيب يعود للجمهور في رأس السنة

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 8 أكتوبر 2015 - 12:23 | آخر تحديث: الخميس ، 8 أكتوبر 2015 - 12:30
حسام حبيب حسام حبيب
انتهى الفنان الشاب حسام حبيب من إعداد ألبومه الغنائي الجديد، والذي يعود به للساحة الغنائية بعد غياب طويل استمر لأكثر من 7 سنوات.

وعلم FilFan.com أن حسام من المقرر أن يسلم النسخة "الماستر" من ألبومه خلال الأيام المقبلة، وذلك ليتمكن من طرحه في نهاية العام الحالي، وتحديدا مع الاحتفال برأس السنة الميلادية.

وخلال الأيام المقبلة، سيستقر حسام حبيب على الأغاني التي سيعرضها من الألبوم الجديد بطريقة الأغاني المصورة، وفريق العمل الذي سيتعاون معه فيها، والبلد التي سيتم التصوير بها.

وكانت شركة NRP Music أعلنت عبر صفحتها الرسمية على Facebook عن تعاقدها مع حسام حبيب رسميا من أجل إنتاج ألبومه الغنائي الجديد، بعد فترة من المفاوضات بينهما.

وتم توقيع عقد الانضمام في حضور العضو المنتدب للشركة هالة حجازي، كما تمّ نشر صور التعاقد عبر نفس الصفحة. (التفاصيل)

ويأتي انتقال حسام حبيب إلى شركة NRP Music التابعة إلى شركة "نجوم ريكوردز"، بعدما توصلت لاتفاق ودي مع الموزع الموسيقي حسن الشافعي، والذي كان من المقرر أن يتولى إنتاج ألبوم حسام حبيب عبر شركته The Basement Records.

ومن الأغاني التي سيتضمنها ألبوم حسام حبيب الجديد:

"بتوحشني" كلمات محمد سرحان وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي
"خليني معاك" كلمات عبد الحميد الحباك وألحان حسام حبيب وتوزيع حسن الشافعي
"هنساه" كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي
"يا حبيبي" كلمات محمد سرحان وألحان حسام حبيب وتوزيع حسن الشافعي
"في حياتنا" كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي

جدير بالذكر أن آخر ألبومات حسام حبيب هو "جوة القلب" من إنتاج سنة 2008، والذي صوّر منه 3 أغنيات، هي "جوه القلب" من كلمات أمير طعيمة وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع حسن الشافعي، و"شفت بعنيه" كلمات أمير طعيمة وألحان حسام حبيب وتوزيع حسن الشافعي، و"أسيبك لأ" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

كلمات متعلقة حسام حبيب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"