بالفيديو- ليدي جاجا: أفلام الرعب والقتل تمنحني السكينة والهدوء

بالفيديو- ليدي جاجا: أفلام الرعب والقتل تمنحني السكينة والهدوء

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أكتوبر 2015 - 19:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 7 أكتوبر 2015 - 19:9
ليدي جاجا ليدي جاجا
عندما تصرح ليدي جاجا بأنها من عشاق مشاهدة أفلام الرعب، فإن هذا ليس غريبا على الإطلاق بالنسبة لأكثر النجمات العالميات غرابة، سواء في السلوك أو في اختيار الملابس.

وأكدت جاجا أثناء استضافتها الثلاثاء 6 أكتوبر الجاري من برنامج The Tonight Show من تقديم جيمي فالون بأن أفلام الرعب تمنحها سكينة وهدوء غير طبيعيين.

وقالت: "أحب مشاهدة الأمور المخيفة والخطيرة، عكس خطيبي تايلور كيني الذي يخاف مشاهدتها، خصوصا عندما أشاهد مشهد لقطع رأس أحدهم في أحد الأفلام، وهي اللحظة التي أشبهها بارتشاف فنجان من الشاي"، لتثير ضحك الجمهور وجيمي فالون.

وتابعت المغنية الملقبة بـ "أم الوحوش: "أعلم أن الأفلام ذات الطبيعة المظلمة لا تستهوي الكثير من الجمهور، ولكني أرى أن هذه النوعية من الأفلام تمنح الشخص حصانة ضد الخوف".

وأردفت: "أهوى مشاهدة أفلام الرعب المحتوية على جرعة كبيرة من العنف والقتل، والتي تسمى بـ Slasher Movies، كما أنني من محبي أفلام "رائد الرعب" ألفريد هيتشكوك، و"ثيمة" المزج بين الجنس والرعب في السينما".

وأشارت ليدي جاجا أن أفلام الرعب ساعدتها كثيرا على تقديم دورها في مسلسل الرعب الكوميدي التلفزيوني American Horror Story، موضحة أنها تفهمت من خلالها طريقة تفكير القتلة المتسلسلين.

طالع أيضا- سر تسميتها بـ "ليدي جاجا" ولجوئها لـ "حمية الويسكي".. جوانب مثيرة ومتطرفة عن "أم الوحوش"

وقالت ليدي جاجا إنها كانت متفانية للغاية في المسلسل المعروض حاليا على الشاشات الأمريكية، وأنها عملت فيه بجد كي تقدم أداء مقنع للمشاهد.

وردا على سؤال من جيمي فالون حول كيفية تعلمها التمثيل، فأجابت ليدي جاجا بأنها التحقت بمعهد لي ستراسبرج للتمثيل الشهير في مدينة نيويورك الأمريكية لمدة 10 سنوات، ولكنها أثبتت فشلها في تجارب الأداء هناك، لتقرر من بعدها أن تتجه إلى الغناء.

شاهد ليدي جاجا تروي عشقها لأفلام الرعب وكيف ساعدتها في مسلسل American Horror Story



ولا يعد مسلسل Amrican Horror Story هو أولى تجارب ليدي جاجا في التمثيل؛ فشاركت كضيفة شرف في الجزء الثاني من فيلم Sin City في 2014، وفي الجزء الثاني من فيلم Machete في 2013، والذي يحمل اسم Machete Kills.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"