بالصور- أخت كيم كاردشيان السبب وراء جمع والدتهما بإليسا

بالصور- أخت كيم كاردشيان السبب وراء جمع والدتهما بإليسا

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 أكتوبر 2015 - 14:34
كيندل في عرض الأزياء كيندل في عرض الأزياء
كانت المغنية اللبنانية إليسا نشرت مؤخرا صورا تجمعها مع كريس جينر والدة نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان كاشفة أنهما التقيا في عرض أزياء اللبناني إيلي صعب.

صورة- ما الذي جمع إليسا بوالدة كيم كارداشيان؟

وكانت كريس جينر حضرت عرض أزياء اللبناني إيلي صعب ضمن فعاليات أسبوع الموضة بباريس لتؤازر من ابنتها الصغرى كيندل جينر التي قررت احتراف مجال عرض الأزياء.

ظهرت كيندل ضمن عارضات أزياء إيلي صعب لصيف وربيع 2016.
كيندل والعارضات

شاهد العرض





كيندل البالغة من العمر 19 عاما تشارك أخواتها برنامج تليفزيون الواقع Keeping Up With the Kardashians، وشاركت أيضا في عرض أزياء دار BALMAIN الذي أقيم في نفس أسبوع الموضة.

من ناحية أخرى، أكدت كيم كاردشيان أنها تمر بأسوأ تجربة في حياتها وهي الحمل، وذلك لأن وزنها زاد بشكل كبير مما يجعلها لا تبدو بصورتها المغرية وهذا يشعرها بعدم الأمان. (التفاصيل)

ومن المقرر أن تضع كاردشيان ابنها في ديسمبر المقبل.

كانت كيم كاردشيان كشفت من قبل أنها تعاني من مشاكل في الخصوبة وعليها الخضوع لعملية جراحية، وقالت: "قمت بزيارة طبيب الخصوبة، وأكد لي أني بحاجة لإجراء عملية لتنظيف رحمي".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"