إنجين أكيوريك أول تركي مرشح للفوز بجائزة "إيمي"

إنجين أكيوريك أول تركي مرشح للفوز بجائزة "إيمي"

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 6 أكتوبر 2015 - 11:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أكتوبر 2015 - 11:50
إنجين أكيوريك إنجين أكيوريك
أعلنت الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون عن قائمة الترشيحات النهائية للدورة الـ43 لجوائز "الإيمي" العالمية للأعمال التليفزيونية التى تُنتج وتُعرض خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

وتم ترشيح الممثل التركي إنجين أكيوريك الشهير عربياً "بكريم" في فئة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل "العشق الأسود".

وبهذا الترشيح يعد إنجين أول ممثل رجل تركي يترشح لهذه الجائزة، إذ سبقته مواطنته الممثلة توبا بويوكستن المعروفة عربياً "بلميس" بالترشح للجائزة ولكنها لم تستطع الفوز بها.

ويتنافس إنجين على الجائزة مع كل من راف سبال من المملكة المتحدة وإيميلي دي ميلو من البرازيل ومارتن هيمانس من هولندا.

ومن المقرر أن يسافر إنجين إلى الولايات المتحدة الامريكية لحضور الحفل الذي سيتم من خلاله الإعلان عن الفائزين، والمقام في 23 نوفمبر المقبل.

ويأمل محبو الفنان التركي أن يحصل على الجائزة خاصة وإنه خلال الفترة الاخيرة بدأ يحصد ثمار جهده في المسلسل، فخلال الشهر الماضي حصل إنجين على جائزة أفضل ممثل في مهرجان "سيول" الدرامي الدولي .

مسلسل "العشق الأسود" عرض عربياً على شاشتي CBCو MBC وشارك في بطولته إلى جانب إنجين أكيوريك الممثله توبا بويوكستن.

وتدور أحدث المسلسل حول المحقق عمر الذي يتعرض لصدمه بعد أن يجد خطيبته مقتوله إلى جانب رجل أعمال كبير؛ ولكي يصل إلى حقيقة هذا الحادث يتعرف إلى ابنه رجل الأعمال مصممة الإكسسوارات ويتساعدان للوصل إلى الحقيقة و خلال الأحداث يقعان في الحب.

المسلسل انتهى عرضه في تركيا في يونيو الماضي بعرض الجزء الثاني والأخير.

كلمات متعلقة إنجين أكيوريك
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"