بالصور- ماثيو ماكونهي يُصبح أصلع وبـ"كرش" من أجل Gold

بالصور- ماثيو ماكونهي يُصبح أصلع وبـ"كرش" من أجل Gold

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 5 أكتوبر 2015 - 20:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 6 أكتوبر 2015 - 0:54
ماثيو ماكونهي في إطلالته الجديدة ماثيو ماكونهي في إطلالته الجديدة
حسنا، حسنا، حسنا، على ما يبدو أن الممثل الوسيم ماثيو ماكونهي قرر الاستغناء عن جسده المنحوت وسيلحق بموضة "الكرش".

التقطت عدسات المصورين إطلالة ماثيو ماكونهي من أجل فيلمه الجديد Gold، وذلك خلال تصوير أحد المشاهد في شوارع نيويورك.

وظهر الممثل الحاصل على الأوسكار بإطلالة جعلت الكثيرين لا يتعرفون عليه، بعد أن أصبح أصلع بعض الشيء، وظهر عليه زيادة الوزن خاصة عند منطقة الخصر، ليصبح كأنه موظف تقليدي لا يذهب سوى من البيت إلى العمل ومن العمل إلى البيت.

وعلى ما يبدو أن ماكونهي لم يكتف بزيادة وزنه والصلع فقط من أجل الدور، بل عدل في أسنانه أيضا لتصبح غير متراصة بشكل متساوي، متنازلا عن "ابتسامة هوليوود" من أجل الدور.

ماثيو ماكونهي

ويجسد صاحب الـ 45 عاما دور رجل الأعمال كيني ويلز الذي يحاول الوقوف على قدميه مرة أخرى لدرجة أنه ينتهى به الحال في غابات إندونيسيا بحثا عن الذهب، والفيلم من المنتظر طرحه في دور العرض عام 2016.

ومن المعروف أن ماثيو ماكونهي من أشهر ممثلي هوليوود الذين لا يخشون تحويل أجسادهم، وهو ما وضح جليا في دوره بفيلمي Dallas Buyer's Club وMagic Mike.

ماثيو ماكونهي

وكان ماثيو ماكونهي‎ قد كشف أن نظام الحمية الغذائية الذي يتبعه يرتبط دائما بالدور الذي يقدمه، إذ قال في تصريحات لـ E! Online: "بالنسبة إلي، أذهب إلى ما يحتاجه الدور الذي أجسده، لو أجسد دور في فيلم حركة أو لاعب كرة قدم أمريكية، سأذهب إلى صالة كمال الأجسام وأرفع الأثقال".

كلمات متعلقة ماثيو ماكونهي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"