بالفيديو- هل نجح شقيق "ثور" في تقليد تمثيل روبرت دي نيرو؟

بالفيديو- هل نجح شقيق "ثور" في تقليد تمثيل روبرت دي نيرو؟

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 4 أكتوبر 2015 - 10:41 | آخر تحديث: الأحد ، 4 أكتوبر 2015 - 10:41
توم هيدلستون وروبرت دي نيرو توم هيدلستون وروبرت دي نيرو
فاجأ الممثل البريطاني الشاب توم هيدلستون النجم روبرت دي نيرو بتقليد أدائه التمثيلي في فيلمه الشهير Heat.

واختار هيدلستون (34 عاما) أثناء حلوله ضيفا في برنامج The Graham Norton أن يقلّد تمثيل دي نيرو (72 عاما) في المشهد الذي جمعه بنظيره النجم آل باتشينو بداخل المقهى، والذي يعد من أشهر المشاهد الرئيسية Master Scenes في تاريخ السينما العالمية.

ولم يكتفِ توم هيدلستون في البرنامج بتقليد أداء روبرت دي نيرو، بل قلّد أداء آل باتشينو أيضا، بطريقة أثارت إعجاب الجمهور، وزملائه الفنانين الذين حلّوا ضيوفا معه في الحلقة، وهم آن هاثاواي، والمخرج والممثل كينيث برانا، وحتى المخضرم دي نيرو نفسه، والذين صفّقوا له جميعا بحماس.

شاهد تقليد توم هيدلستون لروبرت دي نيرو


شاهد آل باتشينو وروبرت دي نيرو في المشهد الشهير من فيلم Heat


وتجدر الإشارة أن توم هيدلسون اشتهر من تجسيد "لوكي" الشقيق الشرير للبطل الخارق "ثور" في الجزء الأول من أفلام The Avengers المستوحاة عن قصص "مارفل" الهزلية.

ويعتبر فيلم Heat من أشهر أفلام الجريمة في تاريخ السينما العالمية، وهو من إنتاج 1995، ومن إخراج مايكل مان، ويشهد على التعاون الفني الأول بين روبرت دي نيرو وآل باتشينو، والذي وصفه النقاد وقتها بأنه "لقاء السحاب".

وقبل أن يشاهد روبرت دي نيرو تقليد توم هيدلستون له في برنامج The Graham Norton، سأله مقدم البرنامج إن كان لا يمانع تقليد أشخاص له في المطلق، ليجيبه أنه يرحّب بهذا، خصوصا إذا كانوا يقلدونه بطريقة جيدة ومتقنة.

بعد ذلك، ولكي يضمن توم هيدلسون ألا ينزعج روبرت دي نيرو من تقليده، قام بتقليد أمامه ممثلين آخرين، وهما المخرج وودي آلن، والممثل كريستوفر ووكن، وهو الأداء الذي قوبل من جانب دي نيرو بإعجاب.

وحلّ روبرت دي نيرو مع آن هاثاواي في برنامج The Graham Norton للترويج لأحدث أفلامهما The Intern، والمعروض حاليا في دور العرض السينمائية. (تعرف على السينمات العارضة لفيلم The Intern)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"