صورة- تامر حسنى يهنئ "مزيكا" بجائزة المليون مشترك على YouTube

صورة- تامر حسنى يهنئ "مزيكا" بجائزة المليون مشترك على YouTube

بيان صحفي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 3 أكتوبر 2015 - 18:7 | آخر تحديث: السبت ، 3 أكتوبر 2015 - 18:7
تامر حسني يحتفل مع محسن جابر تامر حسني يحتفل مع محسن جابر
حرص الفنان المصري تامر حسني على التواجد في احتفال شركة "مزيكا" بحصول قناتها على موقع YouTube على جائزة المليون مشترك.

وحضر تامر حسني في مقر الشركة للاحتفال مع المنتج محسن جابر رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا" والمهندس هشام الجزار العضو المنتدب للشركة ومحمد جابر مدير التطوير.

وكانت شركة "مزيكا" قد منحها مسئولو موقع YouTube الجائزة الذهبية لوصول عدد المشتركين بها لمليون مشترك، وذلك في مؤتمر صحفي كبير عقد في دبي منذ أيام.

وأعرب تامر حسني عن سعادته بفوز "مزيكا" بالجائزة خاصة أنه يعتبر نفسه من المساهمين في هذا النجاح لأنه أحد علامات الشركة بعد أن انضم إليها في عام 2009.

وأصدر تامر حسني الكثير من الألبومات بالتعاون مع "مزيكا" وهي، "هاعيش حياتى" في 2009 وتلاه ألبوم "اخترت صح" عام 2010 ثم ألبوم "اللى جاى أحلى" الذي صدر عام 2011 وأخيرا ألبوم فيلم "عمر وسلمى" والذي صدر عام 2012.

وأشاد المنتج محسن جابر والمهندس هشام الجزار ومحمد جابر بزيارة النجم تامر حسنى وحرصه على تقديم التهنئة، وأكدوا جميعا أن النجاحات التي حققها مع الشركة وحصول عدد كبير من أغنياته على نسبة مشاهدة مرتفعة كانت من الأسباب الرئيسية في الحصول على جائزة المليون مشترك.

كما اختتم تامر حسني الجلسة الودية بتهنئته لمجلس إدارة شركة "مزيكا" في قطع فيديو من المنتظر أن يتم عرضه قريبا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"