beIN SPORTS تعلن عن معلقي مباراتي الزمالك والأهلي في الكونفدرالية

beIN SPORTS تعلن عن معلقي مباراتي الزمالك والأهلي في الكونفدرالية

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 2 أكتوبر 2015 - 0:44 | آخر تحديث: الجمعة ، 2 أكتوبر 2015 - 0:44
شعارا الأهلي والزمالك شعارا الأهلي والزمالك
أعلنت شبكة beIN SPORTS عن معلقي مبارتي الأهلي والزمالك في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.

ونشرت beIN SPORTS عبر موقعها جدول المعلقين على مباراتي الزمالك والأهلي بالكونفدرالية والتي تبين منها أن مباراة الأهلي ضد نادي أورلاندو بايرتس من المقرر أن يعلق عليها حاتم بطيشة.

أما مباراة الزمالك أمام النجم الساحلي فمن المنتظر أن يعلق عليها عصام الشوالي على إحدى القنوات الصوتية، بينما يعلق علي محمد علي عبر القناة الصوتية الأخرى.

ويستضيف الزمالك منافسه التونسي يوم السبت في ملعب بتروسبورت بعد الهزيمة ذهابا بنتيجة 5-1، ويحتاج للفوز بأربعة أهداف مقابل لا شيء للتأهل للنهائي.

وفي اليوم التالي يستضيف الأهلي الفريق الجنوب إفريقي أورلاندو بايرتس وهو يحتاج للفوز بهدفين دون رد لبلوغ النهائي وذلك بعد الهزيمة ذهابا بهدف دون رد.

من ناحية أخرى يلتقي قطبا الكرة المصرية فريقي الأهلي والزمالك في مساء الخميس 15 أكتوبر للمنافسة على الفوز بكأس السوبر المصري.

وأذاعت قناة "الحياة 2" في شريط الأخبار نبأ عاجل يفيد بحصولها على بث قمة السوبر المقرر إقامتها في دولة الإمارات عبر شاشتها.

ويخوض الزمالك السوبر بصفته بطلاً للدوري والكأس مع وصيفه الأهلي، وانتهت المباراة الأخيرة بينهما بخسارة الفريق الأحمر بهدفين مقابل لا شيء وكانت هذه هي الهزيمة الأولى له على يد الفريق الأبيض منذ 2007، وكانت قناة Nile Sport هي العارضة للمباراة وعلق عليها أحمد شوبير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"