٥ أسباب قد تجعلك لا تفوت حضور مهرجان القاهرة للجاز

٥ أسباب قد تجعلك لا تفوت حضور مهرجان القاهرة للجاز

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 1 أكتوبر 2015 - 17:47 | آخر تحديث: الأثنين ، 5 أكتوبر 2015 - 19:35
الملصق الدعائي للمهرجان الملصق الدعائي للمهرجان
يستضيف مسرح الحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية بوسط البلد المهرجان السابع لموسيقى الجاز، في الفترة من 15 إلى 18 أكتوبر بحضور عدد كبير من الموسيقيين من جميع أنحاء العالم، هناك عدة أسباب قد تدفعك لعدم تفويت حضور المهرجان إليك 5 منها.

1) التوقيت
من 15 إلى 18 أكتوبر وهو ما يوافق أيام الخميس والجمعة والسبت، توقيت ممتاز خاصة بعد عودة الدراسة، وهو ما يعني أن المهرجان يراعي جميع المراحل السنية من طلبة المدارس والجامعات إلى العاملين، قد تكون حركة المرور كثيفة يوم الخميس إلا إنها بالتأكيد ستكون جيدة يومي الجمعة والسبت، ليس هذا فقط، درجة الحرارة في الثلاثة أيام العظمى هي 37 درجة والصغرى 26 مع عدم وجود احتمال لسقوط أمطار، وهو ما يعتبر طقس مناسب لأجواء الحفلات.

2) المكان
الحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية بوسط البلد، حيث يمكنك الوصول إلى هناك عبر عدة طرق، كما أنها منطقة متوسطة بين سكان القاهرة والجيزة. (شاهد الخريطة).

3) موسيقى الجاز
رغم أن المهرجان ليس لعازفي موسيقى الجاز فقط، لكنه به جرعة كبيرة منها، إذا كنت من محبي موسيقى الجاز التي يندر عزفها في مصر، سيكون المهرجان فرصة جيدة لك.

4) التنظيم الجيد والتذاكر
في السنوات الماضية لم تكن هناك شكاوى من سوء التنظيم، ومرت السنوات الـ 6 على خير، رغم ما بالسنوات نفسها من اضطرابات نتيجة الانفلات الأمني آنذاك، وهو ما يشجع لخوض التجربة السابعة، كما أنه ليس من الضروري الذهاب خصيصا لحجز تذكرة من مكان المهرجان قبل أن يبدأ بعدة أيام، ولا داعي للمجازفة والانتظار لقبل الحفل بدقائق للحصول على تذكرتك، من خلال Ticketsmarche يمكنك حجز التذكرة بعدة طرق، مذكورة عبر موقع الشركة، ستسهل عليك التجربة جدا.

5) دعم الفكرة
أن تجد من هو مهتم بتنظيم مهرجان موسيقي، واستضافة موسيقيين أجانب أمر جيد بالتأكيد، يستحق الدعم خاصة وأن المهرجان غير مدعوم بأي جهة حكومية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"