كيم كاردشيان: كانيي ويست سيغير ديكورات البيت الأبيض في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية

كيم كاردشيان: كانيي ويست سيغير ديكورات البيت الأبيض في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 سبتمبر 2015 - 19:23
كيم وكانيي كيم وكانيي
فجر الموسيقي كانيي ويست مفاجأته بإعلانه نيته للترشح لانتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية 2020 منذ شهر، والآن تؤكد زوجته نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان أنها تفاجأت بقراره.

قالت كيم كاردشيان: "تفاجأت أثناء إعلان كانيي ويست نيته بالترشح لرئاسة الولايات المتحدة، ولكني أعلم أنه جاد في ذلك، وسيبذل قصارى جهده للوصول لما يريده"، حسب لقائها مع الإعلامية إيلين ديجينريس.

وعن أعمالها في حال حصولها على لقب "السيدة الأولى"، قالت: "سيكون الأمر ممتعا، ولكني سأحتاج لفترتين رئاسيتين لاستمتع بالبيت الأبيض، أعلم أن كانيي لن يرضى بالديكورات التقليدية وسيحاول التغيير فيها، وبالتأكيد سيستغرق هذا وقتا طويلا، لذلك سنحتاج لفترة رئاسية أخرى".

جاء إعلان ويست عن المفاجأة في حفل حفل MTV لجوائز الفيديو كليب 2015 الأحد 30 أغسطس، بعد أن تم إهداؤه جائزة مايكل جاكسون "فانجارد" للأغنية المصورة في الحفل من قبل النجمة تايلور سويفت. (شاهد الفيديو)

ولم يأخذ الكثيرون ترشح كاني للرئاسة على محمل الجد لدرجة أنه رد على تساؤلهم عما إذا كان تحت تأثير المخدرات قبل الحفل قائلا: "هل دخنت شيء ما قبل الحفل؟ الإجابة هي نعم"، لكن المقربون كان لديهم رد فعل مختلف.

كيم كاردشيان تدعم في انتخابات الرئاسة الأمريكية المقبلة 2016 المرشحة هيلاري كلينتون، وكانت كيم داعمة للرئيس الحالي باراك أوباما، وأعلنت ذلك مرارا رغم انتشار العديد من الأقاويل أن الرئيس الأمريكي غير معجب بما تقدمه نجمة تليفزيون الواقع، وتردد كثيرا أنه رفض مقابلتها في أكثر من مناسبة ودعوتها للحفلات السنوية التي يظهر بها نجوم هوليوود دوما، بينما يدعو بصفة مستمرة بيونسيه التي تعتبرها كيم هذه الفترة أحد أعداء نجاحها، وهذا ما تم نفيه بصورة جمعته بها هي وزوجها في أحد المناسبات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"