تعرف على القنوات الناقلة للدوري المصري موسم ٢٠١٥/٢٠١٦

تعرف على القنوات الناقلة للدوري المصري موسم ٢٠١٥/٢٠١٦

FilGoal.com | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 30 سبتمبر 2015 - 13:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 ديسمبر 2015 - 13:38
ًصورة من المؤتمر الصحفي ًصورة من المؤتمر الصحفي
في مؤتمر صحفي بحضور رجل الأعمال نجيب ساويرس، وممثلي شركةPresentation "بريزنتشن" أعلن المذيع الرياضي مدحت شلبي عن بيع حقوق بث مباريات الدوري.

أعلن مقدم المؤتمر الصحفي مدحت شلبي، صباح الأربعاء 30 سبتمبر، عن القنوات المالكة لحقوق بث الدوري المصري لموسم 2015/2016 وهي قناتي "الحياة" و"Ten" بالإضافة إلى التلفزيون المصري، وهو ما ينفي صفة الحصرية عن القنوات المالكة لحقوق البث على حد قول مدحت شلبي.

شركة "برزينتشن" باعت حقوق البث التلفزيوني لرجل الأعمال نجيب ساويرس والذي باعها بدوره لقناتي "الحياة" و"Ten".

وبيعت حقوق بث مباريات الدوري المصري هذا العام بأعلى قيمة مقارنة بالسنوات الماضية على حد تصريح محمد كامل المدير التنفيذي لشركة "برزينتشن" الحاصلة على حق تسويق الدوري المصري، ورغم هذا التصريح إلا إنه رفض الافصاح عن قيمة بيع حقوق بث الدوري المصري.

كما أضاف "سنقدم كل الدعم للتلفزيون المصري، ليخرج منتج الدوري المصري عن الموسم المقبل 2015/2016"، كما علق رجل الأعمال نجيب ساويرس على تلميحات مقدم المؤتمر مدحت شلبي السياسية بأن الناس ملت من السياسةو لكنها لا تمل من كرة القدم.

يذكر أن حقوق بث مباريات الدوري المصري دائما ما تدور حولها الكثير من المشكلات، كان أخرها العام الماضي حينما بيعت حقوق بث الدوري على جزئين، عندما باع 11 نادي حقوق بث مباريتهم لمجموعة من القنوات، قبل أن تبيع الأندية الباقية حقوق بث مباريتها لقنوات أخرى.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"