صورة- هل تبولت فيكتوريا بيكهام على نفسها في إحدى السهرات؟

صورة- هل تبولت فيكتوريا بيكهام على نفسها في إحدى السهرات؟

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 25 سبتمبر 2015 - 17:4 | آخر تحديث: الجمعة ، 25 سبتمبر 2015 - 17:7
هذه هي الصورة التي تسببت في إثارة الشائعات حول تبول فيكتوريا على نفسها هذه هي الصورة التي تسببت في إثارة الشائعات حول تبول فيكتوريا على نفسها
صورة لمصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام بصحبة زوجها لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، وبنطالها مبتل أثارت الشكوك حول تبولها على نفسها لا إراديا من فرط الخمر.

ولانتشار الصور والخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار، استلزم الأمر توضيحا من المتحدث الإعلامي باسم فيكتوريا، وقال لبرنامج ET: "كان هذا مجرد نتيجة لسقوط بعض من المشروبات المسكوبة، وهي تجلس، ولا صحة لاستمتاعها بالخمور كما قيل".

كانت فيكتوريا تحتفل الاحتفال السنوي بافتتاح معرضها Victoria Secrets في لندن، بحضور زوجها ووالد أبنائها ديفيد بيكهام.

وصدق أحد المصادر المتواجدة بالحفل على ما قاله المتحدث الإعلامي مشيرا إلى أنه كان من الغريب ألا تبدل ثيابها والخروج أمام الكاميرات بهذه الهيئة.

وأرجع أحد المصادر لموقع مجلة US أن السبب وراء هذه الصورة هي أن فيكتوريا بذلت مجهودا كبيرا في الأسبوع الذي سبق الاحتفال، وكانت تركض بين الغرف للاطمئنان على ظهور الأمور على مايرام مما استلزم منها الإفراط في المشروبات الكحولية حتى لا تشعر بوجعها.

فيكتوريا وضعت ابنهـا الأول بروكلين في 4 مارس 1999 في لندن، وبعد أربعة شهور من ولادة بروكلين تزوجت فيكتوريا بديفيد في قلعة في إيرلندا مع زفاف جذب تغطية إعلامية هائلة.

وانتقل الثنائي البريطاني والأولاد إلى لوس أنجليس بعد أن وقع بيكام صفقة انتقال إلى فريق لوس أنجليس جالاكسي بمبلغ 250 مليون دولار لمدة 5 سنوات، وهم الآن يقيمون في قصر يقدر قيمته بـ 22 مليون دولار في بيفرلي هيلز مع عشرة من حراس الأمن.

ووضعت ابنتها الرابعة في العاشر من يوليو 2011.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"