بوسي تعلن طلاقها أثناء استضافة منى الشاذلي لها

بوسي تعلن طلاقها أثناء استضافة منى الشاذلي لها

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 سبتمبر 2015 - 12:50 | آخر تحديث: الخميس ، 24 سبتمبر 2015 - 13:10
بوسي ومحمود الليثي في برنامج "معكم" بوسي ومحمود الليثي في برنامج "معكم"
أعلنت المطربة الشعبية بوسي عن طلاقها من زوجها، أثناء حلولها ضيفة في برنامج "معكم" من تقديم الإعلامية منى الشاذلي.

وكشفت بوسي في الحلقة المذاعة أول أيام عيد الأضحى المبارك مساء الخميس 24 سبتمبر الجاري عن جانب من قصة خلافاتها مع زوجها، والتي انتهت بانفصالهما، بحسب ما جاء في بيان من قناة cbc.

وأصيبت منى الشاذلي والجمهور الحاضر تسجيل الحلقة بصدمة، بعد إعلان بوسي عن انفصالها عن زوجها، بحسب "العربية.نت".

وحلّت بوسي ضيفة في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ومعها المطرب الشعبي محمود الليثي للترويج لفيلمهما الجديد "عيال حريفة"، والذي ينافس على إيرادات سينما موسم عيد الأضحى 2015.

شاهد بوسي تغني لميادة الحناوي في برنامج "معكم" في سهرة أول أيام عيد الأضحى 2015


وتجدر الإشارة أن بوسي كشفت في شهر مايو المقبل أثناء استضافتها في برنامج "الحريم أسرار" من تقديم الفنان أمير كرارة، والمذاع على قناة TEV أنها تعرضت لخيانة زوجها وليد محمد عاشور لها مع راقصة كانت زميلة لها.

وأشارت إنها شكت في تصرفات زوجها بعدما بدأ يغيب عنها ويتأخر خارج المنزل، خاصة بعدما اكتشفت رسالة غرامية في هاتفه المحمول.

وقالت بوسي: "كانت الرسالة بها كلام مثل يا حبيبي وحشتي مشتقالك، وكان في دورة المياه عندما اكتشفتها، وعندما خرج ضربته لكمة في ضلوعه أوجعته، ثم ألقيت به على الأريكة".

وعن طريقة تأكدها من خيانته لها، أكدت بوسي أنها استأجرت سائق تاكسي لكي يراقب لها الراقصة التي شكت بها، وعندما لم يتمكن من تحديد منزلها بسبب توقفه بأحد الكمائن الأمنية، أمرته بوسي بمراقبة تحركات زوجها.

وكانت النيابة أصدرت قرارا في شهر مايو الماضي بحبس زوج بوسي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة حيازة سلاح ناري وذخيرة من دون ترخيص، إذ كان بحوزته بندقية خرطوش عيار 12 مم مطموسة الأرقام، و50 طلقة خرطوش أثناء مداهمة شقته للقبض عليه، على خلفية قضايا تحرير شيكات وإيصالات أمانة بدون رصيد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"