بالصور- أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا وهيام جباعي يحتفلون بعرض "4 كوتشينة" بعد تأجيلات عديدة

بالصور- أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا وهيام جباعي يحتفلون بعرض "4 كوتشينة" بعد تأجيلات عديدة

خالد طه | تصوير: هاني عبد ربه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 سبتمبر 2015 - 22:3 | آخر تحديث: الخميس ، 24 سبتمبر 2015 - 1:57
أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا وهيام جباعي في العرض الخاص لفيلم "4 كوتشينة" أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا وهيام جباعي في العرض الخاص لفيلم "4 كوتشينة"
احتفل أبطال فيلم "4 كوتشينة" مساء الأربعاء 23 سبتمبر الجاري بطرحه في دور العرض السينمائية، بعد سلسلة طويلة من التأجيلات، والتي استمرت نحو عام.

وحضر العرض الخاص للفيلم، والذي أقيم في سينما "جالاكسي" في منطقة المنيل بالقاهرة نجوم أغاني المهرجانات الشعبية أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، إضافة إلى هيام جباعي، ومنظم الحفلات وليد منصور.



وتدور أحداث فيلم "4 كوتشينة" في إطار كوميدي غنائي، حول ارتباط ثلاثة شباب وفتاة تدعى "ميادة" بصداقة طويلة منذ نشأتهم في نفس الحي، وعلى الرغم من سفر الفتاة وهي طفلة إلا أن بعد عودتها للعيش في القاهرة مرة أخرى تقابل أصدقائها مجددا، وتساعدهم على تكوين الفرقة التي يحلمون بها.





والفيلم من تأليف حازم متولي، ومن إخراج محمد جمال، ويشارك في بطولته عايدة رياض، ومروى، وأوكا، وأورتيجا، وهيام جباعي، ومنذر رياحنة وغسان مطر، وعلاء مرسي، وحسن عبد الفتاح، ووليد منصور، وأحمد الطحاوي.

شاهد- أوكا وأورتيجا يغنيان "التيت في الغويط " من فيلمهما "4 كوتشينة"


وينافس فيلم "4 كوتشينة" على كعكة إيرادات أفلام عيد الأضحى 2015 إلى جانب 3 أفلام أخرى، هي "أهواك" من بطولة تامر حسني، و"عيال حريفة" لسعد الصغير، و"الجيل الرابع" لأحمد مالك.

تعرف على مواعيد وأماكن عرض فيلم "4 كوتشينة" عبر دليل السينما المقدم من FilFan.com


ويعد فيلم "4 كوتشينة" هو ثان أفلام "الثلاثي" أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، من بعد فيلم "8%" في سنة 2013، والذي تشاركهم بطولته المطربة والممثلة مي كساب، وهو من تأليف إبراهيم فخر، ومن إخراج حسام الجوهري.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"