بالصور- "الجيل الرابع" يجمع بين عبد الباسط حمودة وحسام الحسيني

بالصور- "الجيل الرابع" يجمع بين عبد الباسط حمودة وحسام الحسيني

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 سبتمبر 2015 - 17:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 سبتمبر 2015 - 17:48
عبد الباسط حمودة وحسام الحسيني أثناء تسجيل أغنية فيلم "الجيل الرابع" عبد الباسط حمودة وحسام الحسيني أثناء تسجيل أغنية فيلم "الجيل الرابع"
انتهى الفنان حسام الحسيني من تسجيل الأغنية الدعائية الخاصة بفيلم "الجيل الرابع"، والذي يشارك في بطولته إلى جانب مجموعة من الممثلين الشباب.

وجاء في بيان صحفي أن أغنية الفيلم الجديدة تم الانتهاء من إعدادها الإثنين 22 سبتمبر الجاري، والتي تشهد مشاركة المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة إلى جانب حسام الحسيني بها.

والأغنية من كلمات حسام الحسيني، ومن ألحان كلا من حسام الحسيني وفهد، وتوزيع موسيقي فهد.

عبد الباسط حمودة وحسام الحسيني



ويقوك ببطولة فيلم "الجيل الرابع" مجموعة من الشباب، هم أحمد مالك، وخالد قمر، وعلي إسماعيل، وكريم أبو الفتوح، والفنان بيومي فؤاد، إلي جانب عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم حسن حسني، وطلعت زكريا، وأحمد رزق، وخالد سرحان، وإدوارد، وشريف رمزي، وسعد الصغير، وميسرة، ونجما كرة القدم مجدي عبد الغني وبدر طلبه.

وفيلم "الجيل الرابع" قصة وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، ومحمد حامد، ومحمد أنديل، وإسماعيل أمين، ومن إنتاج وليد صبري، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه حول مشكلات الجيل الحالي من الشباب.

وأشار البيان أن حسام الحسيني يجسد في أحداث الفيلم شخصية جديدة عليه، وهي أمير لإحدى الجماعات الإرهابية، وهو ما تطلب أن يظهر بـ "لوك" مختلف طوال الفترة الماضية.

ونشر الممثل الشاب أحمد مالك إعلان الفيلم عبر صفحته بموقع Facebook، مشيرا إلى أن هناك عدد كبير من نجوم الكوميديا يحلون كضيوف شرف به، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل. (شاهد إعلان الفيلم)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"