بالصور- أحلام بالـ"بيجاما" في Arab Idol

بالصور- أحلام بالـ"بيجاما" في Arab Idol

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 22 سبتمبر 2015 - 12:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 22 سبتمبر 2015 - 12:51
أحلام أحلام
المطربة الإماراتية أحلام دوما تثير الجدل، وخاصة فيما يتعلق بثيابها التي تتعمد انتقائها من دور أزياء عالمية شهيرة، ولكن هل حالفها حسن الاختيار في هذه القطعة؟

اختارت أحلام ارتداء إحدى قطع الثياب دار أزياء Valentino أثناء تصوير إحدى حلقات اختيار مواهب Arab Idol، وتشبه لحد كبير "البيجاما" وذلك بسبب خامتها ومظهرها المنقوش، واختارت من نفس دار الأزياء حذاء بكعب عال لارتدائه عليها.

أحلام بالبيجاما

ويصل سعر هذه القطعة إلى 2000 جنيه استرليني.

وليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها أحلام للجمهور بالبيجاما، فسبق والتقطت الكاميرات لها صورا وهي تتجول بها في شوارع باريس!

وكانت أحلام أعلنت أن الموسم الرابع من Arab Idol لن يُعرض في 2015، وتم تأجيه لـ2016. (التفاصيل)
صورة- هكذا عدلت أحلام فستان من Valentino ليناسبها

أحلام تشارك في لجنة تحكيم برنامج Arab Idol بجانب كل من اللبنانية نانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي، ويقدم البرنامج أحمد فهمي، ولم تعلن بعد قناة MBC المنتجة للبرنامج وعارضته عن مقدمة البرنامج التي ستشارك فهمي التقديم بعد إعلان أنابيلا هلال انسحابها من البرنامج.

استبعاد أنابيلا هلال من تقديم Arab Idol
وكانت أحلام طرحت مؤخرا ألبومها الغنائي "أبتحداك"، وصورت منه أغنيتين بطريقة الفيديو كليب وهما "أبتحداك" و"ملهوفة لصوتك". (شاهد كيف تطور شكل وأداء أحلام في الأغاني المصورة؟

كلمات متعلقة أحلام Arab Idol
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"