"بنت من شبرا" يعرض على الأزهر و الكنيسة

"بنت من شبرا" يعرض على الأزهر و الكنيسة

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 22 نوفمبر 2004 - 11:32
قرر ممدوح البلتاجى وزير الإعلام المصرى ارسال نسخه من حلقات مسلسل "بنت من شبرا" الى الأزهر الشريف والكنيسة إلى جانب نص السيناريو والحوار لإبداء القرار النهائى حول عرض المسلسل على شاشة التليفزيون المصرى.

المسلسل بطولة الفنانة ليلى علوى وطارق لطفى وعزت أبو عوف وريهام عبدالغفور و شويكار وتأليف فتحى غانم وسيناريو وحوار مصطفى ابراهيم وهو من انتاج شركة صوت القاهرة.

يذكر أن المسلسل قد تم وضعه على خريطة رمضان فى البداية للعرض فى النصف الثانى من رمضان بعد انتهاء مسلسل "الدم والنار" ثم تقرر عرضه بداية من أول رمضان بدلاً من "لقاء على الهوا" ، ولكن تم استبعاده فى اللحظات الأخيرة بسبب إختلاف الآراء حول طريقة تناوله للعلاقة بين المسلمين والمسيحيين ، ولحساسية هذا الموضوع تم عرضه على الأزهر والكنيسة.
من ناحية أخرى قال سيد حلمى رئيس شركة صوت القاهرة أن المسلسل لم يتم بيعه بالنظام القطعى لقناة الرأى الكويتية بل تم البيع بالنظام المصرى ، إلى جانب تسويقه للمغرب ليعرض على القناة الأرضية هناك.
ليلى علوى تصور حالياً باقى مشاهد المسلسل وتسلم الحلقات أولاً بأول لقناة الرأى الكويتية وقناة المغرب الأرضية ، وسوف يسافر المخرج جمال عبدالحميد وأسرة المسلسل الى الأقصر واسوان لتصوير المشاهد النهائية للمسلسل لتصوير مشاهد زفاف ماريا وطارق لطفى.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"