آمال ماهر تؤجل عرض أغنيتها المصورة "أيام ماتتعوضش" بسبب تامر حسني!

آمال ماهر تؤجل عرض أغنيتها المصورة "أيام ماتتعوضش" بسبب تامر حسني!

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 سبتمبر 2015 - 12:42 | آخر تحديث: الأثنين ، 21 سبتمبر 2015 - 14:34
آمال ماهر آمال ماهر
قررت الفنانة آمال ماهر تأجيل موعد عرض أغنيتها المصورة الجديدة "أيام ماتتعوضش"، بعد أن كان مقررا عرضها في عيد الأضحى.

وعلم FilFan.com أن عملية تحضير الأغنية المصورة للعرض لم تنته بالشكل الذي يرضي آمال، وهو السبب الذي دفعها لعدم التعجل وطرحها في الموعد الذي كانت حددته من قبل وهو منتصف شهر أكتوبر ٢٠١٥.

ويرجع سبب عدم انتهاء إعداد الأغنية بسبب انشغال مخرج الأغنية محمد سامي بتحضير وإعداد فيلمه الجديد "أهواك"، والذي يلعب بطولته النجم تامر حسني، والذي بدأ عرضه 20 سبتمبر الجاري، وهو ما لم يتح فرصة لمخرج العملين لإتمام تعديل أغنية آمال ماهر.

ومن المرجح أن يكون منتصف شهر أكتوبر المقبل هو الموعد الأقرب لعرض أغنية "أيام ماتتعوضش".

وكانت آمال ماهر نشرت عبر حسابها الرسمي على Instagram صورة لها، والتي كشفت أنها من كواليس تصوير الأغنية. (شاهد الصورة)

وأغنية "أيام ماتتعوضش" من كلمات الشاعر نادر عبد الله، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع موسيقي تميم، وتم تصويرها مع المخرج محمد سامي.

اسمع أغنية "أيام ماتتعوضش"



وتعد هذه الأغنية هي ثان أغنية تصورها آمال ماهر، بعد أن قدمت أغنية "سكة السلامة"، والتي تجاوز عدد مرات مشاهدتها عبر موقع YouTube الـ 8 ملايين مرة.

شاهد أغنية "سكة السلامة"


وطرحت شركة "مزيكا" ألبوم آمال ماهر الجديد "ولاد النهارده" في الأسواق صباح الأربعاء 22 إبريل الماضي، بعد فترة تأجيل، وتغيير اسمه لأكثر من مرة.

وكان FilFan.com أجرى لقاء مع آمال ماهر لمعرفة تفاصيل تحضير الألبوم وكواليسه، بالإضافة إلى بعض الأمور المتعلقة بأسباب اختيار الأغاني ومدى تأثرها بها، وصرحت في هذا اللقاء عن بكائها عند سماعها لـ "أيام ماتتعوضش".

شاهد لقاء FilFan.com مع آمال ماهر


وتجدر الإشارة أن آمال ماهر سجلت أغنيتين بطريقة "الدويتو" مع الفنان اللبناني وائل جسار، واللتان سيتم عرضهما قريبا في الموسم الجديد من برنامج "كوك ستوديو".

ونشرت آمال ماهر عبر حسابها الرسمي على Instagram صور لها مع المطرب وائل جسار من كواليس تصوير هذه الأغاني. (شاهد الصور)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"