صورة وفيديو- أخت كيم كارداشيان تُجذب من شعرها الأخضر بواسطة معجب.. وتصالح جيسيكا ألبا

صورة وفيديو- أخت كيم كارداشيان تُجذب من شعرها الأخضر بواسطة معجب.. وتصالح جيسيكا ألبا

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 20 سبتمبر 2015 - 15:58 | آخر تحديث: الأحد ، 20 سبتمبر 2015 - 15:58
كايلي جينر بشعرها الأخضر كايلي جينر بشعرها الأخضر
يبدو أن تغيير كايلي جينر أخت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للون شعرها إلى الأخضر لم يرق لبعض جمهورها، ما جعلهم يعبرون عن رفضهم له بصورة عنيفة.

ونشر موقع TMZ لقطات لكايلي جينر أثناء حضورها لحفل غنائي للمغني كريس براون، وقيام أحد معجبيها الواقفين على جانب الطريق بجذب شعرها إلى الوراء أثناء مرورها أمامه، ولكنها سرعان ما واصلت طريقها تحت حراسة مشددة.

شاهد تعرّض كايلي جينر لهجوم من أحد معجبيها


على الجانب الآخر، فاجأت كايلي جينر نجمة هوليوود جيسيكا ألبا بإرسال باقة من الزهور لها.

وأرسلت كايلي الزهور إلى جيسيكا لمصالحتها، بعد قيام حراسها الشخصيين بتفتيشها بشكل ذاتي دون علمها، في احتفالية أسبوع الموضة في نيويورك.

وشاركت جيسيكا ألبا معجبيها صورة للزهور البيضاء التي أرسلتها كايلي جينر لها، وكتبت معها: "شكرا لك كايلي جينر، كم أنت جميلة وتفكرين في غيرك".




وكانت كايلي جينر كشفت عن شعرها الأخضر والجديد الأربعاء 17 سبتمبر الجاري، أثناء مشاركتها في افتتاحه مصنع للحلوى في نيويورك.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"