بالفيديو- يحيى الفخراني يكشف سبب عودته للمسرح

بالفيديو- يحيى الفخراني يكشف سبب عودته للمسرح

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 سبتمبر 2015 - 22:24 | آخر تحديث: الأحد ، 20 سبتمبر 2015 - 0:10
يحيى الفخراني في مسرحية "ليلة من ألف ليلة" يحيى الفخراني في مسرحية "ليلة من ألف ليلة"
كشف الممثل المصري يحيى الفخراني عن السر وراء عودته مرة أخرى للمسرح بعد غياب، وذلك خلال حواره مع مقدم البرامج خيري رمضان في برنامجه "ممكن" المذاع عبر قناة CBC.

وسأله خيري رمضان عن سبب عودته للمسرح رغم أنه أصبح موضة قديمة وغير مربح مقارنة بالمسلسلات قائلا: "لماذا تجازف في مسرح بملاليم والناس نسيت المسرح ودقيقتك في التلفزيون بأموال كثيرة".

فرد يحيى الفخراني: "في الحقيقة لم يكن لدي أمل أن أقدم مسرح مرة أخرى، ولم أثق أن بعد هذا العمر سأجد نصا جيدا، ولم أكن أعرف حتى هل سأتحمل الجهد البدني والصحي، لولا يوم افتتاح المسرح القومي السابق".

وتابع: "الافتتاح الذي كان حاضرا به رئيس الوزراء وكنت أحد الفنانين المكرمين لعملي على خشبة المسرح، عندها جاءني مس لحظة دخولي القاعة".

وأضاف: "كان بجانبي نور الشريف رحمه الله وقلت له: شكلي سأعود لتقديم المسرحيات، ثم تبلورت الفكرة بعد ذلك لأنني أتمنى أن يعود النور للمسرح، لأنه لا ينير إلا بالجمهور".

وعن اختياره لنص مسرحية "ليلة من ألف ليلة"، قال الفخراني: "قرأت بعض الأعمال، وكنت أريد عملا مبهجا أو على الأقل ممتعا، وكنت متخيل أنها ملك للأوبرا لكن تبين أن حقهم سقط، ثم تحمست وزارة الثقافة وبيت الفن لتقديم المسرحية".



طالع أيضا
"ليلة من ألف ليلة".. أزياء مبهرة وغناء ممتع والفخراني كلمة السر
بالصور- يحيى الفخراني يساند هبة مجدي في مناقشتها للماجيستير
بالفيديو- سماح أنور تكشف الحقيقة وراء زواجها من يحيى الفخراني

كلمات متعلقة يحيى الفخراني
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"