صورة- مروة نصر تكشف تشجيعها لنادي النصر

صورة- مروة نصر تكشف تشجيعها لنادي النصر

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 19 سبتمبر 2015 - 20:17 | آخر تحديث: الأحد ، 20 سبتمبر 2015 - 0:2
مروة نصر بقميص نادي النصر مروة نصر بقميص نادي النصر
كشفت المغنية المصرية مروة نصر مؤازرتها لنادي "النصر" السعودي، معربة عن فرحتها الشديدة بفوزه على فريق "نجران" بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، رغم أنها بدأت تشجيع الفريق السعودي منذ أسبوع واحد فقط.

وارتدت مروة نصر قميص نادي النصر السعودي في الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook وعلقت عليها: "مبروك سعيدة جدا أن النصر كسب في أول أسبوع أشجعه مبروك "، ثم أضافت وسم #النادى_العملاق و#الجمهور_العملاق #النصر_نجران #نادى_النصر #العالمي #كحيلان.

#مبروووووك مبسوطةاوى ان #النصر كسب ف اول اسبوع أشجعه مبروك #النادى_العملاق و#الجمهور_العملاق #النصر_نجران #نادى_النصر #العالمي #كحيلان

Posted by Marwa Nasr on Friday, September 18, 2015


وحقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر أول انتصار في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بعد فوزه يوم الجمعة 18 سبتمبر على ضيفه نجران بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وأقيمت المباراة التي جمعت بينهما على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وانتهت بتسجيل المالي مايجا ومدافع نجران أغيو بالخطأ في مرماه، ليرتفع رصيد النصر إلى 5 نقاط بنما بقى نجران بنقطة واحدة.

طالع أيضا
تعرف على سبب غناء مروة نصر مع إبراهيم الحكمي
بالفيديو- مروة نصر: "ستار أكاديمي" برنامج اكتشاف المواهب الحقيقي الوحيد
بالصور- مروة نصر تحتفل بطرح "أحسن حالاتي" وسط أصدقائها
مروة نصر تغني للإمارات في عيدها الوطني الـ 43

كلمات متعلقة مروة نصر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"