هكذا غير الحمل علاقة جوليا روبرتس بجورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون

هكذا غير الحمل علاقة جوليا روبرتس بجورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 سبتمبر 2015 - 22:0 | آخر تحديث: السبت ، 19 سبتمبر 2015 - 0:38
جوليا روبرتس جوليا روبرتس
تحظى الممثلة الأمريكية جوليا روبرتس بعلاقة قوية بثلاثي هوليوود الشهير جورج كلوني وبراد بيت ومات ديمون، لذلك قررت فتح قلبها عن علاقتها بهم التي تغيرت لنسخة أكثر عطفا بعد حملها.

ودعمت جوليا روبرتس وجهة نظرها بحكايتها عن أحد المواقف قائلة: "كنا في منزل جورج كلوني، أتذكر أنني كنت أسير في ممر وأنا حامل ومعي فينيوس وهيزل (طفليها)، كانوا جميعا جالسين لتناول الطعام على المائدة فقالوا لي: تعالي اجلسي معنا".

وأضافت في حوارها لعدد أكتوبر من مجلة Allure: "لم يكن مسموحا لي النزول على السلم".

وأكدت روبرتس سعادتها بإظهار حملها للجانب العاطفي بهم، قائلة: "كان تغييرا رقيقا في علاقاتنا لأنها في السابق كانت تتمحور فقط حول المقالب وإغاظة بعضنا البعض".

تعرف على مقالب جورج كلوني في نجوم هوليوود

وتابعت: "لكن ها أنا الآن حامل وكل ما علي أن أفعله أن احضر الكرسي لأجلس بجانبهم فيقولون لي: هل أنت على ما يرام؟ تبدين مرهقة. فأرد عليهم: أنا بخير".

ورغم علاقتها التي تحسدها النساء عليها ببراد بيت وجورج كلوني ومات ديمون لم تنس جوليا روبرتس في حوارها أهم رجل في حياتها، ألا وهو زوجها داني مودر.

وقالت روبرتس عن زوجها لـ 13 عاما: "لا أعرف إذا كنت سأنجح في بعض الأشياء التي صنعتها لو لم يكن لديه هذا القرب لي. هناك شيء ساحر في أن يكون أكثر الأماكن أمانا لك بجانبك بنفس الغرفة".

ورغم عاطفيتها أكدت جوليا أنها إنسانة سعيدة، قائلة: "أنا بصدق إنسانة سعيدة بعمق، مما يعني، أن بمرور الحياة أدرك كم هي ثروة قيمة، أن تشعر بأن لديك كيمياء طبيعية للمرح".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"