رجاء قصابني: خطيبي رجل أعمال طليق فنانة وليس أبو هشيمة

رجاء قصابني: خطيبي رجل أعمال طليق فنانة وليس أبو هشيمة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 18 سبتمبر 2015 - 11:26
رجاء وأبو هشيمة رجاء وأبو هشيمة
كما نفى رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زواجه من المطربة الصاعدة رجاء قصابني، نفت هي بدورها هذه الشائعة متعجبة من إقحام اسم رجل الأعمال المصري في خبر زواجها.

ووجهت رجاء رسالة لمحبيها ولوسائل الإعلام عبر صفحتها الرسمية بموقع Facebook تؤكد أنه بالفعل تمت خطبتها على رجل أعمال وطليق لفنانة ولكن ليس للأمر صلة بأبو هشيمة، كاتبة:

أنا لم أذكر لأي وسيلة إعلامية إسم خطيبي ولم أصرّح لأي كان بأنه فلان أو فلان، إذا كان لبعض وسائل الإعلام حسابات معينة يصط...

Posted by Rajaa Kassabni on Wednesday, 16 September 2015


ومن المقرر أن تعقد رجاء القران على خطيبها في مدينة "فينيس" الإيطالية في 16 يناير المقبل، بحضور العائلة والأصدقاء المقربيين، على أن يحيي الحفل المطرب سعد لمجرد.

وكان أبو هشيمة نفي زواجه من رجاء قاصبني، بعد أن هنأته إحدى متابعاته على Instagram على زواجه منها، فقال لها: "أكيد غلط الكلام ده، وأنا حتى معرفش دي مين. ولا بتعمل إيه، ولا عمري شوفتها في حياتي". (التفاصيل)

ونالت رجاء قصابني الشهرة بعد أن أحرزت المركز الأول في برنامج المسابقات الغنائية The X Factor في دورته الأولى في سنة 2006، لتتعاقد من بعدها مع شركة "روتانا"، والتي أصدرت معها أغنيتها الأولى "استغربت لحال الدنيا".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"