صورة- ساندي تفتتح ألبومها الجديد بـ"بدوّر عليه"

صورة- ساندي تفتتح ألبومها الجديد بـ"بدوّر عليه"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 سبتمبر 2015 - 17:15 | آخر تحديث: الأربعاء ، 16 سبتمبر 2015 - 17:53
ساندي ساندي
تعود المغنية الشابة ساندي لاستئناف نشاطها الفني من جديد، إذ بدأت في تنفيذ أغاني ألبومها المقبل.

وقالت ساندي لـFilFan.com إنها بدأت الثلاثاء 15 سبتمبر الجاري تسجيل أولى أغاني ألبومها الجديد، والمقرر له أن يُطرح في شهر فبراير المقبل مع الاحتفال بعيد الحب "الفالنتاين".

وكشفت ساندي أن الأغنية التي تم تسجيلها تحمل اسم "بدوّر عليه"، وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان محمد يحيى، وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

كما أوضحت ساندي أنها تعقد حاليا عدة جلسات عمل مع مجموعة من الشعراء والملحنين، وذلك لاختيار باقي أغاني الألبوم لتنفيذها في أقرب وقت.

ونشرت ساندي عبر حسابها الرسمي على Instagram صورة لها مع كل من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وعازف الجيتار روكت أثناء تسجيل الأغنية.

Was fun working with @ahmedibrahimm @rocket #music #friendsforever #songs #track #album

A photo posted by Sandyofficial (@sandyofficial) on




من ناحية أخرى، تستعد ساندي لإحياء حفلا غنائيا في محافظة الإسكندرية، وذلك مساء الخميس الموافق 17 سبتمبر الجاري في مسرح "السلام" بالإسكندرية.

كما وافقت على أن تحيي حفلا آخر في محافظة القاهرة، والذي تحدد له أن يُقام ثالث أيام عيد الأضحى المقبل، بداخل نادي "جرين هيلز" في مدينة "الشروق" بالقاهرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"