بالفيديو- كيم كارداشيان كما لم تشاهدها من قبل مقابل 2.99 دولار!

بالفيديو- كيم كارداشيان كما لم تشاهدها من قبل مقابل 2.99 دولار!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 سبتمبر 2015 - 17:42 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 سبتمبر 2015 - 17:42
كيم كارداشيان في مؤتمر إطلاق موقعها وتطبيقها الجديدين كيم كارداشيان في مؤتمر إطلاق موقعها وتطبيقها الجديدين
الآن أصبح بإمكان كل معجبو نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان أن يلقوا نظرة فاحصة وعميقة على أدق تفاصيل حياتها الخاصة، ولكن ليس بالمجان.

وأطلقت كيم كارداشيان الإثنين 14 سبتمبر الجاري موقعها الإلكتروني الجديد، وكذلك تطبيق باسمها على الهواتف الذكية، يشمل العديد من المواد التي لم تشاركها من قبل مع محبيها.

وسيتضمّن موقع كيم وتطبيقها الجديد على الهواتف فيديوهات تستعرض ما خلف الكواليس لجلسات تصويرها الجريئة، ومذكراتها اليومية، ونصائحها في الموضة وللحوامل، وتفاصيل عن أحب المنتجات بالنسبة إليها.

وأشارت كيم في مؤتمر صحفي أقيم الإثنين في متجر "آبل" في نيويورك، بمناسبة إطلاق تطبيقها على متجر App Store أن كل هذه المميزات ستكون متاحة للمستخدم مقابل دفعه 2.99 دولار شهريا، على أن يسبق قراره بالاشتراك في الخدمة استخدام مجاني لمدة أسبوع على سبيل التجربة.

وأضافت كارداشيان أن المشترك في موقعها وفي تطبيقها على الهواتف الذكية سيكون له حق التعرف على أماكن تواجدها لحظة بلحظة، وكذلك بتوجيه لها أي سؤال، وستقوم بالإجابة عليه بصورة شخصية.

وسجّلت كيم كارداشيان رسالة ترحيبية إلى كل زوار موقعها الإلكتروني الجديد، والذي شرحت فيه بإيجاز أهم ما يتضمنه من خدمات حصرية.

شاهد رسالة كيم كارداشيان الترحيبية على موقعها الإلكتروني الجديد




ولم تكن كيم كارداشيان هي الوحيدة التي احتفلت بإطلاق موقعها الإلكتروني الجديد وتطبيقها، بل أيضا كل من شقيقاتها كلوي وكيندل وكايلي، اللاتي أطلقت كلا منهن تطبيقا وموقع باسمها، ويضم نفس خدمات موقع وتطبيق كيم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"