هل يحقق الأبناء شهرة ونجاح الآباء؟

هل يحقق الأبناء شهرة ونجاح الآباء؟

محمد عاشور | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 16 سبتمبر 2015 - 13:6 | آخر تحديث: الخميس ، 17 سبتمبر 2015 - 20:37
هل يحقق الأبناء شهرة ونجاح الأباء؟ هل يحقق الأبناء شهرة ونجاح الأباء؟
الجينات الوراثية تحمل صفات الأباء إلى الأبناء، لكن يبدو أنه لا تكتفي بالصفات الشكلية فقط بل تتجاوز ذلك إلى الجينات الفنية أيضا.

فعدد كبير من أبناء المغنيين استطاعوا أن يؤكدوا مواهبتهم الغنائية مثل التي تميز بها أبائهم، بعضهم وجد الدعم من أبائهم والبعض الآخر حاولوا أن يظهروها للجمهور بدون مساندة أحد.

عمرو دياب

بدون أي مقدمات، خرجت عليا "جانا" ابنة الفنان عمرو دياب من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لتبرهن لنا على حصولها على الجينات الفنية من والدها، دونا عن جميع أشقائها، ورغم عدم مساندة والدها لها، إلا أنها استطاعت جذب الانظار لموهبتها.



علي الحجار

المغني الشاب أحمد الحجار قدم بعض الأعمال الفنية التي كشف فيها موهبته الغنائي، والتي سانده فيها والده الفنان علي الحجار، سواء بالغناء معه فيها، أو من خلال تقديمه للجمهور في بعض حفلاته، يذكر أن أحمد علي الحجار عمه هو الملحن والمغني أحمه الحجار، وجده هو المغني إبراهيم الحجار، يبدو أن الجيناث الوراثية الفنية قوية في هذه العائلة.



مدحت صالح

قدم المغني الشاب عدد من الأغاني الخاصة به، ومن جانبه أكد والده الفنان مدحت صالح دعمه لهذه الموهبة، وأشار إلى أنه يقدم له النصائح، دون أن يتدخل في اختياراته.


نصيحة مدحت صالح لابنه آدهم.


نادية مصطفى وأركان فؤاد

في هذه الحالة نحن نتحدث عن ابنة مغني ومغنية في نفس الوقت، فيروز أركان، بالتأكيد حملت الجينات الوراثية الفنية لكليهما، تخطو خطواتها وحيدة دون أي دعم من نادية مصطفى أو أركان فؤاد.



محمد عدوية

من المعروف أن الفنان محمد عدوية هو نجل الفنان الشعبي الكبير أحمد عدوية، واستطاع ان يقدم موهبته الفنية بعيدا عن الشكل الذي اشتهر به والده.
ولكن الطريف في الأمر هو تقديم محمد عدوية لموهبة ابنه الصغير أحمد عدوية، والذي سمي على اسم جده، وافسح له المجال في إحدى الحفلات لكي يلفت النظر له، ربما يكون له مشاركة في مجال الفن في يوم من الأيام، ليكمل الحفيد مشوار الأب والجد.



محمد نور

محمد نور دائما ما يلقي الضوء على موهبة ابنه عمر الفنية، على الرغم من أن تؤامه علي لا يحمل تلك الجينات الفنية، ودائما ما ينشر محمد نور مقاطع فيديو لابنه وهو يغني، ومؤخرا ظهر في نهاية أغنيته المصورة "حلوة الأيام" التي أعاد توزيعها وتصويرها.



أحمد فهمي

أما الفنان أحمد فهمي، فهو يساند موهبة ابنه عمر في لعب كرة القدم، ويحرص على تنميتها باستمرار، ولكن من الواضح أن الجينات التي يحملها ابنه بها نسبة كبيرة من الفن أيضا، وظهر عمر أحمد فهمي من خلال إحدى حلقات برنامج "شوية عيال" الذي قدمه الفنان أحمد حلمي على إحدى الفضائيات.

ومن خلال البرنامج قدم عمر فقرة فنية غنائية على إحدى أغاني والده، والتي اظهرت أنه يتمتع بحس فني ربما يلتفت إليه يوما ما.



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"