هذا هو الحساب الوحيد الذي يديره حماقي بنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي

هذا هو الحساب الوحيد الذي يديره حماقي بنفسه على مواقع التواصل الاجتماعي

مي جودة | تصوير: مهاب ممدوح | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 سبتمبر 2015 - 17:17 | آخر تحديث: الخميس ، 17 سبتمبر 2015 - 17:14
محمد حماقي (بعدسة: خالد حمدي) محمد حماقي (بعدسة: خالد حمدي)
كشف المطرب محمد حماقي في حواره مع موقع FilFan.com عن موقع التواصل الاجتماعي الوحيد الذي يخضع لإدارته الشخصية.

قال حماقي: "أستعين بفريق متخصص لإدارة حساباتي بموقعي التواصل الاجتماعي Facebook وTwitter، بينما أدير حسابي بموقع الصور الشهير Instagram".

شاهد- الجزء الأول من لقاء FilFan.com مع محمد حماقي


وأكد حماقي أنه مقل في الظهور عبر هذا الحساب بالتحديد لأنه يرفض نشر تفاصيل حياته الشخصية بشكل مركز، فهو يرغب في نشر ما يخص حياته الفنية، وذلك لكونه مطربا وليس شخصية عامة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

كل ما تريد معرفته عن ألبوم محمد حماقي السابع "عمره ما يغيب"

وأشار حماقي إلى أنه أحيانا ينشر صورا ليس لها علاقة مباشرة بفنه، مثل صورة له من كواليس تصوير أغنيته المصورة الأخيرة "أجمل يوم" أو صورة لسيارة نقل مكتوب عليها جزء من إحدى أغنياته مثل التي انتشرت حديثا لإحدي السيارات التي اقتبست مقطع من أغنية "من ضيقتي": "مشكلتي إن أنا عايش ودا مش زمني ووقتي".

تعرف كيف يدير محمد حماقي حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي؟

كان حماقي طرح ألبومه الأخير "عمره ما يغيب" في منتصف أغسطس، ويضم الألبوم أغاني "أجمل يوم"، "ما بلاش"، "مايني"، "كانت هناك"، "نسيت"، "صابر على حالي"، "نسمة شوق"، "ياللي زعلان"، "أنا سرها"، "الغالي ناسيني"، "كان وكان"، "عمره ما يغيب"، "بعدنا ليه"، "أنت حبيبي"، "اللي اختاره قلبي".

وتعاون حماقي في هذا الألبوم مع الشعراء: أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، حسين محرم، عصام حسني، ومع الملحنين: عمرو مصطفى، إيهاب عبد الواحد، حسام حبيب، محمد رحيم، تامر علي، محمد يحيى، محمدي، إيهاب سمير، ومع الموزعين: تميم، توما، شريف مكاوي، كما يشهد الألبوم عودة التعاون بين حماقي والموزع الموسيقي طارق مدكور.

وصور حماقي أغنية "أجمل يوم" بطريقة الأغاني المصورة، وذلك في مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، مع المخرج مارك كلاسفيلد، والذي صور أيضا غلاف ألبوم محمد حماقي، ومن المقرر أن يتم عرض الفيديو بالتزامن مع صدور الألبوم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"