فيكتوريا بيكهام: ابنتي "مسترجلة"!

فيكتوريا بيكهام: ابنتي "مسترجلة"!

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 سبتمبر 2015 - 11:37 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 سبتمبر 2015 - 11:37
فيكتوريا وابنتها فيكتوريا وابنتها
لكونها الابنة الوحيدة وسط ثلاثة أشقاء من الذكور في عائلة لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، ظنت والدتها فيكتوريا أنها ستتبع خطاها، ولكن للطفلة ذات الأربعة أعوام رأي آخر.

قررت الطفلة هاربر بيكهام اتباع خطى والدها في احتراف كرة القدم، والابتعاد عن مجال والدتها في تصميم الأزياء! وهذا ما مزحت فيكتوريا بيكهام معلقة عليه قائلة: "انكسر قلبي من قرار ابنتي! لدي أربعة أبناء منهم ثلاثة ذكور يجيدون لعب كرة القدم، وها هي الفتاة تقرر الانضمام لهم!"، وفقا لتصريحاتها في برنامج Good Morning America.

وتابعت: "هاربر كباقي الفتيات من عمرها تحب الموضة والمكياج وترتدي أحذيتي وتلعب بها، ولكنها رغم ذلك (مسترجلة)!".

هاربر تلعب كرة القدم


وعبرت فيكتوريا عن سعادتها باحتلال ابنها الأكبر "بروكلين" -16 عاما- غلاف مجلة Vogue، مشيرة إلى أنه يرغب في احتراف التصوير.

فيكتوريا وضعت ابنهـا الأول بروكلين في 4 مارس 1999 في لندن، وبعد أربعة شهور من ولادة بروكلين تزوجت فيكتوريا بديفيد في قلعة في إيرلندا مع زفاف جذب تغطية إعلامية هائلة.

وانتقل الثنائي البريطاني والأولاد إلى لوس أنجليس بعد أن وقع بيكام صفقة انتقال إلى فريق لوس أنجليس جالاكسي بمبلغ 250 مليون دولار لمدة 5 سنوات، وهم الآن يقيمون في قصر يقدر قيمته بـ 22 مليون دولار في بيفرلي هيلز مع عشرة من حراس الأمن.

ووضعت ابنتها الرابعة في العاشر من يوليو 2011.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"