تعرف على سر لقاء اليمنية أروى مع أوكا وأورتيجا

تعرف على سر لقاء اليمنية أروى مع أوكا وأورتيجا

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 15:46 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 15:46
أروى وزوجها مع أوكا وزوجته مي كساب وأورتيجا أروى وزوجها مع أوكا وزوجته مي كساب وأورتيجا
تتواجد الفنانة اليمنية أروى حاليا في العاصمة المصرية القاهرة، من أجل تنفيذ بعض الأعمال الفنية الجديدة الخاصة بها.

ونشرت أروى عبر حسابها الرسمي على Instagram صورة لها مع زوجها، جمعتهما مع كل من المغنيين الشعبيين أوكا وأورتيجا، وزوجة الأول الفنانة مي كساب، وذلك من داخل أحد الاستوديوهات.

وأوضحت أروى من خلال التعليق الذي نشرته على الصورة أنها ستقدم عمل فني قريبا مع أوكا وأورتيجا، دون أن توضح أي تفاصيل عنه.

وكتبت أروى: "في الاستوديو بمصر الحين مع أحلى ناس، زوجي حبيبي ونجوم الأغنية الشعبية أوكا وأورتيجا، مع النجمه الجميله مي كساب".

وأضافت: "في حياتي انبهرت بناس قليلين، ومعظمهم أسمع عنهم بس ما قابلتهم، من ضمن الناس دي أوكا وأورتيجا، اللي بهروني بأخلاقهم الحلوة، وبدماغهم وقلبهم الطيب وفنهم اللي مش حاطين له حدود".

وتابعت: "جلستي معهم علمتني أني ما أحكم على الناس بس بشكلهم، بصراحة لما كنت أسمع أغانيهم كنت افتكر إنهم بس بيقدموا لون واحد ومحصورين بالشكل دا، بس لما قابلتهم لقيتهم مثال رائع للناس الشعبيه الجدعة الطبيعيه وفوق دا مثقفين فنيا ومبدعين".

وأردفت: "مي كساب كمان معروفة بقلبها الطيب، وفعلا الطيبون للطيبات.. أنا اتشرفت بمعرفتهم وبتمنالهم من كل قلبي النجاح.. قريبا تعاون جديد مع أوكا وأوتيجا".

في الاستديو بمصر الحين مع احلى ناس زوجي حبيبي و نجوم الاغنيه الشعبيه اوكا و اورتيجا مع النجمه الجميله مي كساب. في حياتي انبهرت بناس قليلين و معظمهم اسمع عنهم بس ماقابلتهم من ضمن الناس دي اوكا و اورتيجا الي بهروني باخلاقهم الحلوه و بدماغهم و قلبهم الطيب و فنهم الي مش حاطين له حدود جلستي معهم علمتني اني ما احكم على الناس بس بشكلهم..بصراحه لما كنت اسمع اغانيهم كنت افتكر انهم بس بيقدموا لون واحد و محصورين بالشكل دا بس لماقابلتهم لقيتهم مثال رائع للناس الشعبيه الجدعه الطبيعيه وفوق دا مثقفين فنيا و مبدعين مي كساب كمان معروفه بقلبها الطيب و فعلا الطيبون للطيبات انا اتشرفت بمعرفتهم و بتمنالهم من كل قلبي النجاح #قريبا تعاون جديد مع #اوكا_و_اوتيجا #اروى #أروى #arwa #new #song #show #cbc #Egypt

A photo posted by Arwa -اروى (@arwaonline) on




وتجدر الإشارة أن لليمنية أروى برنامج على قناة MBC يحمل اسم "خليها علينا"، والذي تقدم من خلاله بعض النقد لعدد من الفنانين بطريقة ساخرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"