نيرمين الفقي: شائعاتي مع فاروق الفيشاوي تسعدني.. وكنت مرشحة لإحدى زوجات "الحاج متولي"

نيرمين الفقي: شائعاتي مع فاروق الفيشاوي تسعدني.. وكنت مرشحة لإحدى زوجات "الحاج متولي"

صحيفة "المصري اليوم" | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 14:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 14:20
نيرمين الفقي في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي 2015 نيرمين الفقي في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي 2015
أكدت الفنانة نيرمين الفقي أنها لا تغضب من استمرار شائعات وجود علاقة عاطفية تربطها بالفنان فاروق الفيشاوي، والتي انطلقت منذ 8 سنوات.

وأشادت نيرمين بإنسانية الفيشاوي معها، مشيرة أنها لا تنسى أبدا مساندته لها أثناء تصويرهما لمسلسل "أيامنا الحلوة"، وإصراره على التمسك بها في العمل، بعد اضطرارها لمرافقة والدتها إلى العاصمة الفرنسية باريس كي تجري عملية في المخ، بحسب تصريحاتها لصحيفة "المصري اليوم"

شاهد بالصور- فنانون وشخصيات سياسية في عزاء والدة نيرمين الفقي

وقالت نيرمين الفقي عن فاروق الفيشاوي: "أحبه وأقدره وأرفعه فوق رأسي، فهو صاحب واجب، عملت معه فى يوم من الأيام وبيننا صداقة، ولو تعب يوما سأكون أول إنسانة بجواره، فهو رجل بمعنى الكلمة، وشائعاتي معه والتي انتشرت منذ 8 سنوات شيء يسعدني، وتعاد هذه الأيام مرة أخرى".

وكشفت نيرمين الفقي أنها كانت مرشحة لتجسيد إحدى زوجات النجم الراجل نور الشريف في المسلسل التلفزيوني الناجح "عائلة الحاج متولي"، الذي عُرض في سنة 2001، وتحديدا دور "مديحة".

وأشارت أنها اعتذرت عن عدم المشاركة في المسلسل، بسبب انشغالها خلال تلك الفترة بعملين، وهو ما جعل الدور يذهب في النهاية إلى النجمة سمية الخشاب.

وعن أسباب غيابها عن الساحة الفنية، منذ ظهورها في مسلسل "جبل الحلال" مع النجم محمود عبد العزيز قبل 3 سنوات، فبررت نيرمين الفقي هذا بانشغالها برعاية والدتها المريضة، وكذلك لرفضها لنوعية الأعمال الفنية التي عُرضت عليها خلال الفترة الأخيرة.

وقالت: "كانت هناك أعمال كثيرة ناجحة وقوية في العام الماضي، ولكنها لم تُعرض علي، وهناك أعمال تمنيت التواجد فيها، لكن الأعمال التي عُرضت علي لم أشاهد نفسي فيها، فعودتى للفن لابد أن تكون غالية".

وأردفت: "بدأت بطلة واستمررت بطلة، ولن أقبل أن أكون إلا بطلة، وأقسم بالله أنه لا يهمني نهائيا تواجدي من عدمه لأنه لا يفرق معي".

طالع أيضا- نيرمين الفقي: دخلت الوسط الفني صدفة.. و"الليل وآخره" أهم محطات حياتي

وكانت نيرمين الفقي أطلّت أخيرا في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي الـ 31 في الأسبوع الماضي، والذي قامت فيه بتقديم فقراته.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"