بالصور- جرأة هيفاء وهبي مستمرة في حفل BAMA 2015

بالصور- جرأة هيفاء وهبي مستمرة في حفل BAMA 2015

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 14:26 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 14:26
هيفاء وهبي بأحد فستانيها في حفل BAMA 2015 هيفاء وهبي بأحد فستانيها في حفل BAMA 2015
يبدو أن النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مستمره في ارتداء الملابس والفساتين الكاشفة عن أجزاء كبيرة من جسدها، دون الالتفات إلى كم الانتقادات التي توجه إليها بعد كل ظهور لها.

وحضرت هيفاء أخيرا حفل BAMA 2015 أو Big Apple Music Awards، والذي أقيم في مدينة هامبورج الألمانية، وفازت فيه بجائزة أفضل فنانة في الشرق الأوسط لسنة 2015.

وكعادتها خلال الفترة الماضية، اختارت هيفاء وهبي فستان من تصميم المصمم البناني العالمي زهير مراد، وهو فستان طويل شفاف يغطى أجزاء جسدها الحساسة ببعض التطريزات باللون الذهبي، ويشبه كثيرا الفساتين التي ارتدتها خلال الفترة الأخيرة في مناسبات مختلفة.

هيفاء وهبي في أحد فستانيها في حفل جوائز BAMA 2015
هيفاء على السجادة الحمراء

ونشرت هيفاء صورة لإطلالتها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء عبر حسابها الشخصي على Instagram.

ولم تعتمد هيفاء وهبي على إطلالة واحدة في الحفل؛ فعلى السجادة الحمراء أطلّت بفستان من تصميم زهير مراد، أما أثناء تواجدها على المسرح لاستلام الجائزة فقامت بتغيير الفستان لترتدي jumpsuit شفاف، مع حزام من الشراشيب باللون الأبيض، وهو من تصميم المصمم اللبناني شربل زوي.

وقامت هيفاء في الحفل بغناء بعض أغنياتها الشهيرة، ومنها "فرحانة"، وملكة جمال الكون"، وشكرت جمهورها على دعمهم لها، كما عبرت عن سعادتها لكونها تمثّل بلدها لبنان.

التعليقات على إطلالة هيفاء جاءت متباينة، فبعض محبيها أشادوا بنجمتهم وإطلالتها وجمالها الفاتن، والبعض الآخر انتقد جرأتها المتكررة خلال الفترة الأخيرة، ومحاولتها لتقليد نجمات عالميات بارتداء ملابس مشابهة لملابسهن.

والتقت هيفاء وهبي في حفل BAMA 2015 بصديقتها الفنانة الإماراتية أحلام، والتي فازت هي الأخرى بجائزتين: الأولى عن أفضل فيديو كليب من حيث التوزيع الموسيقي واللحن والكلمات والميكس، والثانية هي الجائزة الماسية Diamond Award، كتقدير لمجمل أعمالها الفنية.

هيفاء وهبي مع أحلام في حفل جوائز BAMA 2015
هيفاء وأحلام

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"