"السلطان سليمان" مطرب للمرة الثانية من أجل لارا فابيان

"السلطان سليمان" مطرب للمرة الثانية من أجل لارا فابيان

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 12:18 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 12:18
هاليت أرجنتش ولارا فابيان هاليت أرجنتش ولارا فابيان
مرة أخرى سيقف الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير في الوطن العربي بشخصية "السلطان سليمان" من مسلسل "حريم السلطان" على خشبة المسرح، ليس كممثلا وإنما كمطرب.

وسيشارك هاليت المطربة العالمية لارا فابيان في غناء "دويتو" معها، في حفلها الذي سيقام في 15 أكتوبر المقبل باسطنبول.

وستلتقي المطربة البلجيكية الأصل مع جمهورها التركي المحب لها في منتصف أكتوبر المقبل على خشبة مسرح مركز "زورلوا"، وهو واحد من المراكز الثقافية الكبرى الموجودة باسطنبول، كما سيشارك في إحياء الحفل المطرب التركي جيجلي، بحسب ما ورد في الموقع التركي Ayakligazete.

وسيكون هاليت أرجنتش هو مفاجأة الحفل، بتقديمه لـ "دويتو" مع المطربة الشهيرة لارا فابيان.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يقف فيها هاليت أرجنتش على المسرح كمطرب، بعد أن أحيا حفلا غنائيا كبيرا بمشاركة أوركسترا السينما السيمفوني في شهر فبراير الماضي، وقام هاليت وقتها بغناء مجموعة من أشهر الأغنيات الناجحة، التي سبق وقُدمت في أفلام تركية شهيرة.

طالع أيضا
بالصور- "السلطان سليمان" مطربا في حفل غنائي كبير "السلطان سليمان" ينتهي من "علي ونينو" ويحصل على أجر مسلسله الجديد مقدما

يذكر أن آخر الأعمال التي شارك فيها هاليت أرجنتش هو فيلم "علي ونينو"، وهو المأخوذ عن رواية "علي ونينو" للكاتب الأذربيجاني قربان سعيد، وقام بكتابة السيناريو كريستوفر هامبتون الحاصل على جائزة الأوسكار.

أما تلفزيونيا، فذكرت تقارير صحفية أن هاليت وقّع عقد مسلسله التلفزيوني الجديد مع شركة O3 Turkey التابعة لمجموعة MBC، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بالعمل أو حتى موعد البدء في تصويره.

وكانت آخر الأعمال المعروضة لهاليت أرجنتش على الشاشات العربية الجزء الرابع والأخير من مسلسل "حريم السلطان".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"