نيللي كريم تستأنف تصوير "يوم للستات" بـ Selfie بعد توقف عام ونصف

نيللي كريم تستأنف تصوير "يوم للستات" بـ Selfie بعد توقف عام ونصف

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 10:17 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 19:11
نيللي كريم نيللي كريم
استأنفت النجمة نيللي كريم السبت 12 سبتمبر الجاري تصوير دورها في أحدث أفلامها السينمائية "يوم للستات"، والذي توقف العمل فيه لأكثر من عام ونصف العام.

وبهذه المناسبة، التقطت نيللي صورة Selfie لها في أول يوم تصوير للفيلم، أثناء إعداد الماكياج الخاص بها.




وتدور أحداث فيلم "يوم للستات" في إطار اجتماعي، يتناول العديد من المشكلات الخاصة بالرجل والمرأة على حد سواء، ولا يركز فقط على المشكلات الخاصة بالمرأة، وإنما يطرح كل نجم من أبطال العمل قضية مهمة في المجتمع.

ومن المرجح أن يتم طرح فيلم "يوم للستات" بدور العرض السينمائي مع بداية العام المقبل 2016، بحسب تصريحات منتجة الفيلم الفنانة إلهام شاهين لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن فيلم "يوم للستات" تعرض للعديد من التوقفات لأسباب مختلفة خلال الفترة الماضية، من بينها وفاة والدة المخرجة كاملة أبو ذكرى، وانشغال عدد من الفنانين باستكمال تصوير أدوارهم في مسلسلات الدراما الرمضانية.

وفيلم "يوم للستات" من بطولة إلهام شاهين، ونيللي كريم، ومحمود حميدة، وفاروق الفيشاوي، وهالة صدقي، وإياد نصار، وسماح أنور، وأحمد الفيشاوي، وناهد السباعي، وأحمد داوود، وطارق التلمساني، وهو من إنتاج إلهام شاهين، ومن تأليف هناء عطية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

ويشهد فيلم "يوم للستات" على التعاون الفني الرابع بين نيللي كريم والمخرجة كاملة أبو ذكري، بعد أن شكلا "ثنائيا" ناجحا في فيلم "واحد صفر"، ومسلسلي "ذات" و"سجن النسا".

وآخر أفلام نيللي كريم "الفيل الأزرق"، الذي عُرض في عيد الفطر 2014، ويشاركها بطولته النجم كريم عبد العزيز، وخالد الصاوي، وهو عن قصة لأحمد مراد بذات الاسم، ومن إخراج وحيد حامد.

وحققت نيللي كريم نجاحا ساحقا في شهر رمضان 2015، سواء على المستوى الجماهيري أو النقدي، بمسلسلها التلفزيوني "تحت السيطرة"، وهو من إخراج تامر محسن، ويتناول قضية إدمان المخدرات، ويشاركها بطولته ظافر العابدين، وأحمد وفيق، وجميلة عادل عوض، وجيهان فاضل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"