بعد عام على طرحه.. ألبوم "شفت الأيام" الأول على iTunes مصر متفوقا على حماقي وإليسا

بعد عام على طرحه.. ألبوم "شفت الأيام" الأول على iTunes مصر متفوقا على حماقي وإليسا

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 سبتمبر 2015 - 14:50 | آخر تحديث: الأثنين ، 14 سبتمبر 2015 - 2:13
عمرو دياب عمرو دياب
على الرغم من مرور عام كامل على طرحه في الأسواق، لازال ألبوم الفنان عمرو دياب الأخير "شفت الأيام"، يحتل المرتبة الأولى على متجر الأغاني الشهير iTunes في مصر.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان عمرو دياب على موقع التواصل الاجتماعي Facebook القائمة الرئيسية لمتجر الأغاني iTunes في مصر، والتي يظهر فيها احتلال ألبوم عمرو دياب المركز الأول في الأسبوع الـ 37 من عام 2015.



وكان عمرو دياب طرح ألبومه "شفت الأيام" في 13 سبتمبر 2014، والذي صور منه أغنية واحدة هي "جماله"، وتمكن الألبوم من التربع على قمة الألبومات الأكثر مبيعا متجر الأغاني iTunes في الشرق الأوسط في نهاية عام 2014، جدير بالذكر أنه يأتي في المركز الثاني ألبوم "الليلة" لعمرو دياب أيضاً بينما يأتي ألبوم "حالة حب" لإليسا في المركز الخامس وبعده "عمره ما يغيب" لمحمد حماقي في المركز السادس.


من ناحية أخرى، حرص المطرب المصري عمرو دياب على تحذير جمهوره من حجز تذاكر حفل 2 أكتوبر المزعوم، مؤكدا أنه لن يقيم أي حفلات في هذا الموعد.

وحذر عمرو دياب جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook كاتبا: "رجاء الانتباه أن الحفل القادم الوحيد في مصر للفنان ‫عمرو دياب‬ هو حفل موسي كوست يوم ٢٥ سبتمبر، وأي إعلان عن حفل آخر يوم ٢ أكتوبر بالقاهرة غير صحيح بالمرة". (التفاصيل)

كما أكد مصدر مقرب من عمرو دياب لـFilFan.com أن عمرو لم ينتهي حتى الآن من تجهيز "ماستر" الألبوم الجديد، بل وأعاد توزيع بعض الأغاني، مما يؤكد عدم إمكانية طرحه في موسم عيد الأضحى كما كان مقررا له. (تعرف على التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"