بالصور- "تياترو مصر" لم يؤثر على علاقة أحمد رزق بأشرف عبد الباقي

بالصور- "تياترو مصر" لم يؤثر على علاقة أحمد رزق بأشرف عبد الباقي

مي جودة | تصوير: عبد الله صبحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 12 سبتمبر 2015 - 17:6 | آخر تحديث: السبت ، 12 سبتمبر 2015 - 17:49
أحمد حلمي وأشرف عبد الباقي وأحمد رزق ومنى زكي أحمد حلمي وأشرف عبد الباقي وأحمد رزق ومنى زكي
توقع عدد كبير من متابعي العرض المسرحي "مسرح مصر" أن هناك خلاف نشب بين الممثل أشرف عبد الباقي وأحمد رزق الذي وافق أن يشارك في بطولة عرض "تياترو مصر" الذي كان يقدمه عبد الباقي، لكن الأمر ليس كذلك.

استغل أحمد رزق مناسبة عيد ميلاد أشرف عبد الباقي الـ52، وحضر برفقة عدد كبير من الفنانين من أصدقاء عبد الباقي، إلى العرض المسرحي الذي يقام في الجمعة والسبت، وذلك لتهنئته بالعرض الجديد وعيد ميلاده.

وظهر على رزق وعبد الباقي الحب والصداقة.

أحمد رزق وأشرف عبد الباقي
أحمد رزق وأشرف عبد الباقي

أحمد حلمي ومنى زكي وأحمد رزق وشريف منير يحتفلوا بعيد ميلاد أشرف عبد الباقي في عرض "مسرح مصر"

اشتهرت عروض "تياترو مصر" بالفريق الذي كونه أشرف عبد الباقي بصحبة عدد من النجوم الشباب مثل علي ربيع وعمر مصطفى متولي، لمدة موسمين، ولكن حدث خلاف بينه وبين شركة "فيردي" المالكة لحق اسم العرض، مما جعل أشرف يغير اسم عرضه إلى "مسرح مصر".

وكانت "فيردي" تعاقدت مع أحمد رزق ليقوم ببطولة العرض الجديد، وبعد التعاقد، اعتذر الممثل الشهير وذلك اعتراضا على انسحاب الممثل أشرف عبد الباقي وكامل فريقه المسرحي من عروض "تياترو مصر". (التفاصيل)

ويشارك في بطولة "مسرح مصر" إلى جانب أشرف عبدالباقي الفنانين علي ربيع، وحمدي الميرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وكريم عفيفي، وويزو، وإبرام سمير، وحامد محمد، وبيشوي طاهر، ومصطفى بسيط، ومحمد أنور، وسارة عبدالفتاح، ومحمد توب، والمسرحية من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تلفزيوني سعيد حامد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"