جستن تمبرليك يعرض أحدث صور لمولوده الأول من زوجته جيسيكا بيل

جستن تمبرليك يعرض أحدث صور لمولوده الأول من زوجته جيسيكا بيل

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 10 سبتمبر 2015 - 17:7 | آخر تحديث: الخميس ، 10 سبتمبر 2015 - 20:44
جستن تمبرليك وزوجته جيسيكا بيل جستن تمبرليك وزوجته جيسيكا بيل
شارك نجم الغناء الأمريكي جستن تمبرليك جمهوره ومحبيه أحدث صور لمولوده الأول سيلاس من زوجته الممثلة جيسيكا بيل، بعد بلوغه 5 أشهر.

وكشف تمبرليك أثناء استضافته في برنامج جيمي فالون الحواري عن صورتين Selfie لابنه، الأولى يظهر فيها وهو يمسكه بشكل مقرب ناحية الكاميرا، أما الصورة الثانية فيظهر فيها ابنه مع والدته جيسيكا بيل بعد الاستحمام، وتقوم جيسيكا بطبع قبلة على خده، وهو ملفوف بمنشفة عليها صورة فيل.




ومنذ ولادة سيلاس في شهر أبريل الماضي، لم يقم والداه بنشر صور له على مواقع التواصل الاجتماعي سوى اثنتين، الأولى بعد ولادته بأسابيع، أما الثانية فالتقطت له في "عيد الأب"، وكان بين ذراعي والده جستن تمبرليك.

وتطرق جستن تمبرليك في حديثه مع جيمي فالون عن تجربة "الأبوة" في حياته، والتي وصفها بأنها "الشيء الأكثر جنونا وإدهاشا وجمالا وغير متوقع الذي من الممكن أن يحدث لك".

وتزوج جستن تيمبرليك وجيسيكا بيل في 2012، بعد فترة مواعدة وانفصالات وصلت إلى خمسة أعوام قبل الزواج.

وكانت جيسيكا بيل حكت عن سعادتها بعد زواجها من تيمبرليك أثناء حلولها ضيفة على مقدمة البرامج الشهيرة والساخرة إلين ديجينريس، قائلة: "أمر غريب جدا، لأنه تقريبا لا يوجد أي شيء تغير".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"