بالفيديو- إلهام شاهين تتحدث بالعربية والإنجليزية والفرنسية في آن واحد!

بالفيديو- إلهام شاهين تتحدث بالعربية والإنجليزية والفرنسية في آن واحد!

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 سبتمبر 2015 - 17:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 سبتمبر 2015 - 17:1
إلهام شاهين في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي 2015 إلهام شاهين في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي 2015
أصيبت الفنانة إلهام شاهين بارتباك أثناء إلقاء كلمتها في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائية الدولي الـ 31 مساء الثلاثاء 8 سبتمبر الجاري.

فبعد أن انتهت إلهام من إلقاء كلمتها باللغتين العربية والفرنسية في حفل الختام، لم يكن الحظ حليفها أثناء إلقاء كلمتها بالإنجليزية.

وقالت الممثلة المصرية رقم 15 بالعربية بدلا من الإنجليزية، لتضحك بشدة، ثم قالت: "دخّلت العربي في الفرنساوي في الإنجليزي.. معلش التلات لغات دخلوا في بعض".

وقالت إلهام شاهين في كلمتها باللغة العربية إن الشعب المصري كله مستعد لمواجهة الإرهاب، وتابعت: "إيدينا في إيد رئيسنا السيسي، وسننتصر على الإرهاب في كل مكان وتحيا مصر".

شاهد ارتباك إلهام شاهين في كلمتها في ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي 2015 من الدقيقة 5:18


واختتم مهرجان الإسكندرية السينمائي فعاليات دورته الـ 31 مساء الثلاثاء 8 سبتمبر الجاري، بداخل مكتبة الإسكندرية، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي وفي أوروبا.

ومن أبزر النجوم الذين شاركوا في حفل ختام المهرجان دريد لحام وزوجته، وإلهام شاهين، وصبا مبارك، وهنا شيحة، وعمرو يوسف، وسميرة عبد العزيز وزوجها السيناريست محفوظ عبدالرحمن، وأحمد عبد العزيز وزوجته، ومجدي كامل وزوجته مها أحمد، وغادة إبراهيم، والفنان سامح الصريطي، ونشوى مصطفى، وهاني رمزي، وطارق لطفي.

شاهد بالصور- أحمد عبد العزيز وزوجته وفوز "المخرجة" سلاف فواخرجي و"شفافية" غادة إبراهيم من أبرز لقطات ختام "الإسكندرية السينمائي" 2015

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"