أسرة صباح ترد على إساءة معين شريف: "مهما كان ثمن فساتينها فهي ليست من أموالك"

أسرة صباح ترد على إساءة معين شريف: "مهما كان ثمن فساتينها فهي ليست من أموالك"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 9 سبتمبر 2015 - 11:39 | آخر تحديث: الأربعاء ، 9 سبتمبر 2015 - 11:39
صباح ومعين شريف صباح ومعين شريف
مازال المطرب اللبناني معين شريف مستمر بحملة انتقاداته لفناني لبنان الكبار، فبعد أن بدأها بنجوى كرم وراغب علامة وعاصي الحلاني، ها هو يصل للراحلة صباح.

انتقد معين شريف انتقاء الراحلة صباح لثيابها في الفترة الأخيرة مؤكدا أنها كانت لذوق فتاة في الـ16 من عمرها، بينما الصبوحة كان عمرها تجاوز السبعين! مشيرا إلى أن ثمن الفستان الوحد كان يكلفها 100 ألف دولار وتعيش في فندق سيء السمعة.

وجاء الرد من كلودا عقل ابنة شقيقة الراحلة عبر الصفحة الرسمية لصباح عبر موقع Facebook.

توضيح-------------كانت دايما الصبوحة لما يتهجّموا عليها او يصير بحقّها كلام منافي للاداب ، ما تنظر الى الخلف ولا تدخل ...

Posted by SABAH THE LEGEND - by Clauda Akl on Monday, 7 September 2015


وتأتي تصريحات معين شريف المنتقدة لصباح رغم بكائه في جنازتها، وتصريحاته بأنها ماتت غريبة في وطنها الذي لم يعطها مثلما أعطته!

توفيت صباح في نوفمبر 2014، بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة فجر الأربعاء (26 نوفمبر 2014)، وذلك بعد 48 ساعة من آخر شائعة خرجت لوفاتها ونفتها أسرتها.

وكان معين شريف صرح مهاجما نجوى كرم بأن سنها الذي تاوز الـ50 عاما لا يليق به أن تغني أغنية مثل "بوسة قبل النوم"، وجاء رد المطربة اللبنانية عليه بأنها ليست متفاجئة من كلامه، فلو كان أذكى من ذلك لكانت موهبته وضعته بمكان أفضل". (التفاصيل)

كلمات متعلقة صباح معين شريف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"