أحمد عز: أتمنى أن يرزقني الله بالزوجة الصالحة.. والأهلي نادي بطولات

أحمد عز: أتمنى أن يرزقني الله بالزوجة الصالحة.. والأهلي نادي بطولات

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 سبتمبر 2015 - 18:10
أحمد عز أحمد عز
أعلن الفنان أحمد عز عن أن مشروعه الفني المقبل سيشهد على تعاونه السينمائي الثاني مه المخرج طارق العريان، بعد نجاح فيلمهما "ولاد رزق" في عيد الفطر المبارك.

وأشار أن الفيلم سيبدأ تصوير أول مشاهده في شهر نوفمبر المقبل، فيما أكد أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على عنوانه النهائي، بحسب تصريحاته لشبكة CNN الأمريكية.

وتمنى أحمد عز أن يرزقه الله الزوجة الصالحة، موضحا أنها حسنة الدنيا والسند، ونعمة من الله تعالى. (أحمد عز عن قضيته مع زينة: "ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين")

ونفى أحمد عز إن كانت جملة "الأهلي نادي البطولات" والتي رددها الفنان سيد رجب في أحداث فيلم "ولاد رزق" تم إضافتها أثناء التصوير، بعد أن أصبح في حكم المؤكد فوز الزمالك بدرع الدوري، مؤكدا أنها كانت مكتوبة منذ البداية.

وقال: "جملة سيد رجب بأن "الأهلي نادي بطولات" جملة يعرفها العالم كله، والتاريخ يؤكد أن الأهلي نادي بطولات، وهذه حقيقة، وفي الوقت ذاته نادي الزمالك نادي كبير ونفتخر به أيضا".

ورفض أحمد عز تصنيف أحدث أفلامه "ولاد رزق" بأنه "فيلم ترسو" شعبي، موضحا أنه لاقى نجاحا في كافة المناطق، سواء في سينمات الـ VIP، أو في دور العرض في المناطق الراقية، أو في دور عرض وسط المدينة.

وشدد عز أن فيلمه "ولاد رزق" لم يكن الهدف من تقديمه هو تسليط الضوء على المخدرات، وإنما الغوص في النفس البشرية، ومناقشة الصراع بين الأشقاء، والتأكيد على ضرورة اتحادهم وترابطهم ضد أي عوائق تواجههم، والإيمان بأن الرزق يتوافر عند اختيار الطريق الصحيح، بدلا من العمل بطرق غير مشروعة.

ونفى إن كان السبب وراء اختيار النجمة أصالة نصري لأداء الأغنية الرئيسية لفيلم "ولاد رزق" هو لكونها زوجة مخرج العمل طارق العريان.

وقال: "أصالة اسم كبير جدا جدا لا يجوز وضعه في هذه المساحة، وهي تضيف إلى أي عمل تشارك به وتزيد أي عمل شرف، فهي نجمة كبيرة خارج المنافسة، وأكبر من تقييمي لها، وعلى المستوى الإنساني هي اسم على مسمى، وأقسم بالله هذه حقيقة".

وتابع: "أصالة صوت نادرا ما يتكرر، وأوجه لها الشكر بشكل شخصي لأنها أضفت على الفيلم قيمة بأغنيتها وصوتها".

وطُرح فيلم "ولاد رزق" بالسينمات في عيد الفطر المبارك، وهو من بطولة أحمد عز، وأحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، وأحمد داوود، وهو من تأليف صلاح الجهيني، ومن إخراج طارق العريان.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"