هكذا علق إبراهيم سعيد على ارتداء صافينار لزي منتخب مصر

هكذا علق إبراهيم سعيد على ارتداء صافينار لزي منتخب مصر

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 8 سبتمبر 2015 - 15:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 8 سبتمبر 2015 - 15:31
صافينار وبوسي بزي المنتخب صافينار وبوسي بزي المنتخب
استعانت الراقصة الأرمينية صافينار بثياب منتخب مصر ومعها المطربة الشعبية بوسي أثناء تصوير فيلمهما الجديد "عيال حريفة".

ولكن يبدو أن هذا الأمر استفز لاعب كرة القدم إبراهيم سعيد، مما استدعى منه تعليقا عبر حسابه بموقع Twitter:



فيلم "عيال حريفة" من إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته سعد الصغير، ومحمود الليثي، ومحمد لطفي، وانضم إليهم مؤخرا أعضا فريق "شبيك لبيك" مغنيي المهرجان الأشهر حاليا "مفيش صاحب يتصاحب".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي تنتشر صورة لصافينار بثياب رياضية، فمن كواليس نفس الفيلم نشرت الراقصة الشهيرة مجموعة من الصور لها. (شاهدها)

آخر ظهور فني لصافينار في فيلم "حياتي مبهدلة" في عيد الفطر المبارك، وهو من بطولة الممثل محمد سعد ونيكول سابا، وحسن حسني، وحمادة بركات، وأحمد فتحي، وسامي مغاوري، ومن تأليف سامح سر الختم، ومن إخراج شادي علي، ومن إنتاج أحمد السبكي.

من المعروف أن محكمة جنح مستأنف العجوزة، كانت قد قررت تأييد الحكم الصادر من محكمة جنح العجوزة ضد الراقصة صافيناز، والقاضي بحبسها 6 أشهر بتهمة إهانة علم مصر غيابيًا، وذلك لعدم حضورها الجلسة أو محاميها، وفي الاستئناف الذي عُقد في الخامس من سبتمبر، قضت المحكمة بحجز الحكم لجلسة 27 سبتمبر الجاري. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"