بالفيديو- رالف فاينس يتخلى عن وقاره ويرقص على السجادة الحمراء بمهرجان "فينيسيا"

بالفيديو- رالف فاينس يتخلى عن وقاره ويرقص على السجادة الحمراء بمهرجان "فينيسيا"

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 سبتمبر 2015 - 23:4 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 سبتمبر 2015 - 23:4
رالف فاينس يرقص في مهرجان "فينيسيا" رالف فاينس يرقص في مهرجان "فينيسيا"
خطف الممثل رالف فاينس الأضواء في مهرجان "فينيسيا" السينمائي الدولي، بعدما لم يتمالك نفسه على السجادة الحمراء أمام المصورين وقرر أن يقدم رقصة خفيفة الظل.

وتخلى صاحب الـ 52 عاما عن هيبته التي تعود عليها جمهوره في أفلام Schindler’s List و The English Patient و Skyfall، وذلك بعدما فاجأهم بروحه المرحة لدرجة أنه رقص أمام عدسات المصورين بدلا من أن يلتقط الصور بوقار.



ورغم عدم التأكد من معنى الرقصة التي قدمها رالف فاينس لكن ربما قصد تقديم رقصة من فيلم Saturday Night Fever أو ربما حتى رقصة أغنية Gangnam Style.

من المعروف أن رالف فاينس كان حاضرا في مهرجان "فينيسيا" لحضور عرض فيلمه A Bigger Splash الذي يجسد فيه دور مغني "روك" شهير.

ولا يعد هذا الموقف الطريف الوحيد الذي يكون بطله أحد نجوم أمريكا في المهرجان الإيطالي الشهير، إذ فاجأت الممثلة الشابة كريستين ستيوارت الحضور بمهرجان فينيسيا السينمائي بجرأتها وعفويتها، بعد أن قررت أن تحضر افتتاح فيلمها الجديد Equals مساء السبت 5 سبتمبر حافية القدمين.

وتأنقت كريستين ستيوارت لهذه المناسبة الرسمية بفستان رمادي اللون من مجموعة "شانيل" لخريف 2015، إلا أنها لم تتحمل ارتداء حذائها ذي الكعب العالي لفترة طويلة، فقررت إراحة قدمها وخلعه فور انتهائها من التقاط الصور على السجادة الحمراء، حسب ما ورد بموقع E! Online. (شاهد كريستين ستيوارت حافية في مهرجان فينيسيا).

كلمات متعلقة رالف فاينس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"