بالفيديو- كرتون واحد وسير ذاتية وجزء ثان من متاهة مثيرة.. ماذا تشاهد من أفلام سبتمبر 2015؟

بالفيديو- كرتون واحد وسير ذاتية وجزء ثان من متاهة مثيرة.. ماذا تشاهد من أفلام سبتمبر 2015؟

أحمد خالد | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 سبتمبر 2015 - 17:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 سبتمبر 2015 - 17:51
Everest والجزء الثاني من Hotel Transylvania والجزء الثاني من The Maze Runner من أهم الأفلام المعروضة بالسينمات في سبتمبر 2015 Everest والجزء الثاني من Hotel Transylvania والجزء الثاني من The Maze Runner من أهم الأفلام المعروضة بالسينمات في سبتمبر 2015
فيلم كرتون وحيد وعدد كبير من الأفلام المقتبسة عن سير ذاتية، وقليل من الكوميديا، ومغامرة أخرى في متاهه تشكل قائمة أفلام شهر سبتمبر 2015، و لذي يعتبر على الورق وبحسب الأسماء الموجوده هو الأفضل في 2015 حتى الآن.

ويعرض FilFan.com لك أهم ما ستعرضه شاشات السينما خلال شهر سبتمبر، كي تختار منها ما يناسب ذوقك.

* Pawn Sacrifice
توبي ماجواير المشهور بدوره في سلسلة أفلام البطل الخارق "سبايدر مان" أو "الرجل العنكبوت" يعود مرة أخرى إلى دور البطولة منذ سنة 2011، والذي يجسّد فيه سيرة حياة لاعب الشطرنج الأمريكي بوبي فيشر، واستعداده لمباراته المصيرية أمام نظيره الروسي بوريس سباسكي.

الفيلم من إخراج إدوارد زويك مخرج فيلم Shakespeare in love الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم في سنة 1998، ويشارك في بطولته الممثل ليف شريبر بطل المسلسل الأمريكي الناجح Ray Donovan.

وسيُعرض فيلم Pawn Sacrifice بالسينمات في 16 سبتمبر

شاهد إعلان فيلم Pawn Sacrifice


* Black Mass
أما إذا كنت من محبي النجم جوني ديب، فأنت على موعد هذا الشهر مع أحدث أفلامه السينمائية Black Mass، والذي يضع الكثير من محبيه آمالا كبيرة عليه كي يكون وسيلته لنيل جائزة الأوسكار للمرة الأولى في مشواره الفني.

ونال الإعلان الترويجي للفيلم والذي صدر منذ عدة أشهر إعجاب الجميع، وحصد مشاهدات مرتفعة للغاية، كما أن وجود طاقم تمثيل مميز بصحبة ديب مثل الممثل البريطاني الشهير بينيدكت كامبرباتش المعروف بدوره في مسلسل Sherlock، بالإضافة إلى النشيط والمتواجد في أكثر من عمل هذا العام جويل إيدجرتون.

ويُطرح فيلم Black Mass لجوني ديب في 18 سبتمبر

شاهد إعلان فيلم Black Mass


* Everest
محبي أفلام السيرة الذاتية سيكونون على موعد هذا الشهر مع فيلم Everest، والذي تدور أحداثه حول المتسلق سكوت فيشر، والحادث المريع الشهير الذي تعرّض له في سنة 1996 أثناء تسلقه لقمة جيل "إيفيريست".

الفيلم من بطولة جيك جيلينهول، والذي يقدم أداء تمثيلي عبقري خلال الفترة الأخيرة، بفضل اختياره لأدوار مميزة للغاية، مثل دوره في Southpaw، كما أن الفيلم يضم جيسون كلارك وجوش برولين.

طالع أيضا- Southpaw صاحب أسوأ إعلان ترويجي في 2015!

وفيلم Everest من تأليف سيمون بيوفوي الحاصل على جائزة أوسكار عن فيلمه الشهير Slumdog Millionaire، ويشاركه في الكتابه ويليام نيكلسون احد مؤلفي فيلم Gladiator من بطولة راسل كرو.

وسيُعرض فيلم Everest في السينمات العالمية من 25 سبتمبر

شاهد إعلان فيلم Everest


* Maze Runner: The Scorch Trials
عشاق أفلام المغامرات التشويق أدب المراهقة سيكون لهم موعد في سبتمبر مع الجزء الثاني من سلسلة أفلام The Maze Runner، والذي يعتبر من أكثر الأفلام المنتظر عرضها في 2015، بعد حالة التشويق التي انتهت بها أحداث جزئه الأول، والتي تركت المشاهد في حيرة شديدة، وفي انتظار مصير الناجين من المتاهة، وما هي الصعوبات التي ينتظرونها، وما الذي تخطط له المجموعة المجهولة الهوية حتى الآن، وهم أبطال الفيلم.

وسيُعرض فيلم Maze Runner: The Scorch Trials بصالات السينما في 18 سبتمبر

شاهد إعلان فيلم Maze Runner: The Scorch Trials


* The Intern
أكثر الأفلام الكوميدية المنتظرة في 2015 هو The Intern، نظرا لوجود "الأسطوري" روبرت دي نيرو على رأس طاقم التمثيل به، بالإضافة إلى آن هاثاواي، التي تعد من أهم وأفضل ممثلات جيلها.

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأفلام الكوميدية والرومانسية، وهو من إخراج نانسي مايرز المشهورة بإخراجها لهذه النوعية من الأفلام، ومن أبرز ما قدمته من قبل أفلام The Holiday في سنة 2006، وSomething's Gotta Give في 2003.

وسيُطرح فيلم The Intern بالسينمات في 25 سبتمبر

شاهد إعلان فيلم The Intern


* Sicario
متابعو مدرسة المخرج دينيس فيلينوف المعروف بأفلام التشويق والإثارة النفسية المميزة على موعد مع آخر أفلامه Sicario، والذي شارك به في مهرجان "كان" هذا العام.

وتدور أحداث الفيلم في مدينة "ألبكاركي"، وهي المدينة التي دارت فيها أحداث المسلسل الشهير Breaking Bad، كما يضم العمل مجموعة مميزة أيضا من الممثلين، مثل إيميلي بلانت، وجوش برولين، وبينيسيو ديل تورو.

شاهد إعلان فيلم Sicario


* Hotel Transylvania 2
فيلم الكرتون الكوميدي والهزلي "فندق ترانسيلفانيا" يعود مره أخرى بعد غياب 3 أعوام بجزء جديد، من تأليف وبطولة النجم الكوميدي آدم ساندلر، ونجمة الغناء الشابة سيلينا جوميز، وهو فيلم الرسوم المتحركة الوحيد لهذا الشهر.

وبعد أن انتهى الجزء الأول بموافقة مصاص الدماء الشهير "دراكولا" على وقوع ابنته المراهقة والوحيدة "مافيس" في حب الشاب الآدمي "جوناثان"، يروي الجزء الثاني والجديد علاقة "دراكولا" بحفيده، الذي يمتلك نصفا آدميا ونصف مصاص دماء.

وسيُعرض Hotel Transylvania 2 في 25 سبتمبر.

شاهد إعلان الجزء الثاني من Hotel Transylvania

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"