السبكي يتعاقد مع "ولاد سليم اللبانين" للمشاركة في "عيال حريفة"

السبكي يتعاقد مع "ولاد سليم اللبانين" للمشاركة في "عيال حريفة"

هبة البنا | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 6 سبتمبر 2015 - 23:54 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 سبتمبر 2015 - 1:36
أحمد السبكي مع ولاد سليم اللبانين أحمد السبكي مع ولاد سليم اللبانين
تعاقد المنتج أحمد السبكى مع مغنيي المهرجانات الأشهر في الفترة الأخيرة، ولاد سليم اللبانين أعضاء فرقة "شبيك لبيك" وأصحاب مهرجان "مفيش صاحب يتصاحب"، للمشاركة بالغناء في فيلمه الجديد.

وأختار الشبكي استغلال الشهرة التي حققها ولاد سليم اللبانين في الفترة الأخيرة للمشاركة في الغناء بفيلمه "عيال حريفة"، والذي سيتم عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل، حسب ما ورد بموقع CBC.

وكانت أغنية "مفيش صاحب يتصاحب" لاقت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها منذ أسابيع قليلة، حتى إنها حققت أكثر من 4 ملايين مشاهدة على موقع YouTube، ويتكون الفريق من الثلاثي حسن البرنس، وناصر غاندي، وفارس حميدة.

الفيلم من بطولة سعد الصغير، ومحمد لطفى، وبوسى، وصوفينار، ومحمود الليثى، وهالة فؤاد، وبيومى فؤاد، وحسن عبد الفتاح، وسليمان عيد، وعدد آخر من النجوم الشباب، وهو من تأليف سيد السبكى، وإخراج محمود سليم.

وتأتي مشاركة صافينار في فيلم "عيال حريفة"، في الوقت الذي تنظر فيه المحكمة استئناف الحكم عليها بتأييد حبسها 6 أشهر، ودفع كفالة 10 آلاف جنيها.

طالع أيضا
حماقي وعمرو دياب V.S ولاد سليم اللبانين
بالصور- صافينار تستعرض مهاراتها الكروية في "عيال حريفة"
تأييد حبس صافينار 6 أشهر لإهانتها العلم المصري
بالصور- والدة وأخت صافينار تدعمانها في محاكمة "إهانة العلم"

وتعود التهمة التي تواجهها صافينار لعيد فطر 2013، عندما رقصت ببدلة رقص بألوان العلم المصري، مما اعتبره المدعي إهانة العلم المصري، وصدر الحكم غيابيا، لعدم حضور المتهمة أو دفاعها.

كانت صافينار أعلنت في مؤتمر صحفي أقامته من قبل أن رقصها بالعلم المصري كان "رسالة حب" لمصر، وأنها لم تفعل هذا بغرض إهانة الشعب المصري كما ظن الكثيرين.

وشددت صافينار بأنها لن تترك مصر التي تحبها، بسبب "2 أو3 وحشين" في حين أن 90 مليون مصري يحبونها، بحسب تعبيرها.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"