إلى مي نور الشريف: "الأسود لا يليق بكِ"

إلى مي نور الشريف: "الأسود لا يليق بكِ"

| في آراء، تاريخ النشر: السبت ، 5 سبتمبر 2015 - 15:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 20 أكتوبر 2015 - 17:8
مي نور الشريف بالأسود مي نور الشريف بالأسود
ربما استجابت الممثلة الشابة مي نور الشريف للانتقادات التي طالتها بسبب ارتدائها ثياب بيضاء اللون في عزاء والدها الراحل، أو ربما تعبيرا عن مدى حزنها اختارت الأسود رغم أن المناسبة سعيدة بعض الشيء.

ظهرت مي نور الشريف في ثياب سوداء في أول ظهور لها منذ وقوفها في سرادق العزاء لتستقبل المعزيين في والدها الراحل نور الشريف.
بكاء بوسي

رغم أنه بعد أيام من وفاة والدها ظهرت بالأبيض!

مي نور الشريف في العزاء

وقدمت مي في الصورة السابقة مثالا للمرأة القوية التي يمكنها التغلب على أوجاعها رغم الحزن الذي يكسو ملامحها والانكسار الذي يظهر بعيونها بفقدان والدها، ولكن ظلت الصورة أمام الجميع هي قوة مي رغم هدوء ملامحها، ودعمها الكثيرون على موقفها.







وقبل وقوف مي بالأبيض في العزاء، ظهرت مي متماسكة بعض الشيء في جنازة والدها، بل وقفت أمام القبر أمام جثمان والدها وهو يرقد في مثواه الأخير، مما أيضا يدل على قوتها، لذلك لا يليق بكِ الأسود لأنه لا يعبر عن قوتك التي ظهرت في مواقفك الأخيرة.

ناقشني عبر تويتر

كلمات متعلقة مي نور الشريف
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"