٥ معلومات لا تعرفها عن بيونسيه

٥ معلومات لا تعرفها عن بيونسيه

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: السبت ، 5 سبتمبر 2015 - 13:54 | آخر تحديث: الأحد ، 15 نوفمبر 2015 - 11:57
بيونسيه بيونسيه
احتفلت النجمة العالمية بيونسيه بعيد ميلادها الـ34 في الجمعة الرابع من سبتمبر، مع زوجها الموسيقي جاي زي وابنتها الوحيدة "بلو إيفي".

وبهذه المناسبة نستعرض خمس معلومات عن النجمة السمراء ربما لم تكن تعرفها عنها من قبل.

موهبة مبكرة:

اُكتشفت موهبة بيونسيه وهي في عمر الثامنة، وكانت في المدرسة لإحدى حصص الرقص، وكانت المعلمة تغني وفوجئت بالطفلة الموهوبة تصيب كل الطبقات العالية بحرفية، لتجد نفسها أمام موهبة حقيقية.



قلة ثقة بالنفس:

اعترفت بيونسيه في أحد حواراتها مع مجلة People أنها كانت ترتدي قروط أذنها من الحجم الكبير وهي في فترة الدراسة بسبب سخرية زملائها من حجم أذنها الكبير بالنسبة لوجهها.

ورغم أنه بالتأكيد بيونسيه تداركت ذلك مع كبر سنها وحصولها لأكثر من مرة على لقب المرأة الأجمل، ولكنها ما زالت متعلقة بالقرط الكبير.

via GIPHY



via GIPHY



لا تثق في المحيطين بها بسهولة

قصة حب بيونسيه وزوجها جاي زي لم تكن بالسهلة في بدايتها، فالنجمة الشهيرة بدأتها في 2001 وكان عمرها تقريبا 20 عاما، وسبق اللقاء الأول بينهما عام كامل من الحديث في التليفون!

via GIPHY



ومن المعروف عن بيونسيه أنها تقوم بسجيل أي حوار صحفي تخضع له حتى لا يتم فهم تصريحاتها بشكل خاطيء.

المكياج المفضل لديها

ربما لأن جمال المرأة يبدأ من نظرة عينيها، فبيونسيه تفضل "الماسكارا" لتضيف لنظرتها رونقا خاصا.

via GIPHY



استثناء خاص من أجلها

في عام 2007، قررت مجلة Sports Illustrated المختصة بالشئون الرياضية إظهار بيونسيه على الغلاف، وهي المرة الأولى التي تحتل الغلاف فنانة لا علاقة لها بالرياضة لا من قريب ولا من بعيد.


كلمات متعلقة بيونسيه
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"